ماذا يجب أن تكتب في رسالة الحب الخاصة بك؟

ربما تدخل في هذا العمل معتقدًا أنك تعرف ما تكتبه لزوجك ، لكن لا يمكنك الدخول في التخطيط للمشروع لتدوين ما تريد أن تسمعه منه بالضبط. الحقيقة هي أنك بحاجة إلى تغيير لغة رسالتك لتعكس ما يريده زوجك ويحتاج إلى سماعه. إخباره بما يحتاج إلى سماعه أكثر أهمية من قوله بالطريقة التي تريدها بالضبط. الرجال بشكل عام أقل عاطفية من النساء ، لكن هذا لا يعني أنهم لا يحتاجون إلى معرفة ما تشعر به. عليك فقط أن تقول ما تشعر به بطريقة تستطيع أن تفهمها.

ماذا يجب أن تكتب في رسالة الحب الخاصة بك؟


لتخبره كم تحبه وتحترمه وتجعله يشعر بالرومانسية ، حاول كتابة ما يلي في رسالة الحب إلى زوجك.

يريد أن يعرف ما الذي يعجبك فيه. يحتاج الرجال إلى تأكيد دائم تقريبًا لتذكير أنفسهم بأنهم الأشخاص الذين يعتقدون أنهم كذلك. يشعر معظم الرجال أنهم ليسوا جيدين كما يعتقدون. بقولك أنك معجبة به يظهر له أنه يستحق الإعجاب قبل كل شيء.

يريد أن يعرف أنك تقدره. في حين لا توجد قواعد صارمة وسريعة حول هذا النوع من الأشياء ، يعمل العديد من الرجال بجد لإعالة أسرهم أو العمل الجاد لرعاية الأطفال والمنزل إذا كانوا أبًا في المنزل. يريد رجالنا معرفة مدى تقديرنا لما فعلوه من أجلنا.

يريد الموافقة. يحتاج زوجك إلى معرفة أنك تعتقد أنه لا يصدق تمامًا. إنه يريد أن يعرف ما الذي يجعله لا يصدق في عينيك ومدى قيمة ما يفعله أو يؤمن به أو يشعر به. لا يعتقد الرجال غالبًا أنهم مهمون أو يستحقون أشياء كبيرة ، لذا أخبره كم هو رائع!

إنه يريد أن يعرف أنك تعتقد أنه رائع. هناك احتمالات ، أن زوجك لا يتيق بنفسه ، على الرغم من كل الأنا الذكورية التي نتحدث عنها كثيرًا. تيقة به من أهم الأشياء التي يمكنك منحها له. أخبره كثيرًا وتأكد من تضمين ذلك في رسالة الحب الخاصة بك.

إذا قمت بتضمينها في رسالة الحب الخاصة بك ، فسوف تجعل زوجك يشعر أنك تحترمه ، وفي النهاية هذا هو بيت القصيد من كتابة رسالتك إليه.

يجد الرجال والنساء أشياء مختلفة رومانسية. عليك أن تتحدث إلى قلب زوجك.

استخدم لغة بسيطة

تجنبي كتابة كلمات المحبة والحنان مرات ومرات في رسالتك الغرامية إلى زوجك. تذكر أن الرجال بشكل عام أكثر عملية من النساء ويريدون مزيدًا من التحقق من الصحة أكثر مما يريدون سماع حبك يتدفق. إذا جعلته يحظى باحترام وتقدير وإعجاب ، فسيشعر بمزيد من الحب.

الرجال لا يحتاجون منك نثر جميل. إنهم بحاجة إلى معرفة ما تشعر به تجاههم بلغة بسيطة ، وتحتاج إلى إخبارهم بما تشعر به بلغة يمكنهم فهمها والارتباط بها.

تريد أن تسمعه رجلك يريد أن يسمع

انت جميل انه ذو قيمة.

أنه يحبك. أن تحترمه.

أنه يقدر لك. أنها معجبة به.

ما تريد أن تسمعه وما يريد أن يسمعه هما في الأساس نفس الأشياء التي تُسمع بطرق مختلفة.

حافظ على رسالة حبك قصيرة.

ربما يكون من الأفضل الاحتفاظ برسالة الحب على صفحة واحدة (في الأمام فقط). من فقرتين إلى خمس فقرات طول مناسب لرسالة حب لرجلك. إذا كنت قلقًا من أنك ستشغل مساحة أكبر من ذلك ، فاعمل على عملية صياغة لتحقيق أقصى استفادة منها!

لا يوجد سبب يدعو إلى كتابة رسالة حب طويلة بشكل خاص إلى زوجك أو صديقك. لا تعتبر الرسالة أكثر أهمية من الطول فحسب ، بل يساعد طولها الأقصر في إبقاء الرسالة موجزة وبسيطه. من المحتمل أنه يريد الحصول على ما تقوله ، لذا اتبعه وقم بتبسيط لغتك. ليس من الضروري أن تكتب ثلاث فقرات حول (وعلى) مدى استمتاعك بالمشي على الشاطئ معه.

من المهم جدًا إخباره بمدى امتنانك لأخذك في المواعيد التي تحبها. لست بحاجة إلى الكثير من الكلمات لشرح ذلك له.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 20 أبريل 2022 في 8:22 م

    07817742653 للتعارف

    إرسال ردحذف

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -