تطلق Netflix ميزة جديدة 2022

تطلق Netflix ميزة جديدة 2022


مكنت Netflix من إثبات أنها الأفضل في سنه 2022 في هذا المجال من خلال إضافة ميزة جديدة إلى خدمتها لأنها تريد معرفة المزيد عن الترفيه لمشتركيها. 
منحت شركة البث العملاقة لعملائها فرصة لتقييم العروض المسلسلات والأفلام التي يشاهدونها لمساعدة الخوارزمية في تقديم توصيات مستقبلية ، ولكن في السابق كان هذا يقتصر على خيارين ثنائيين ، "أحب هذا" و "لا احب". الآن ، يتفرع الناشر ويضيف خيارًا ثالثًا ، "أحب هذا!". 
حاليًا ، يبدو أن الميزة متوفرة فقط على جهاز الكمبيوتر ، ولا توجد تفاصيل حول وصولها في أدلة Netflix .
تقوم Netflix دائمًا باختبار ميزات جديدة وهي شفافة جدًا بشأن ذلك. تدون الشركة بانتظام حول هذا الموضوع. 

عندما تعمل في العديد من المناطق ولديك إمكانية الوصول إلى الكثير من البيانات ، كما تفعل Netflix ، يمكن لمؤسسات التحليل تجربة شيء ما وإزالته من نظامها الأساسي في أي وقت. يمكن أن يؤدي تغيير الصورة أو مقطع مختلف للإعلان عن عرض على المنصة إلى جذب المزيد من المشاهدين أو إيقاف تشغيلهم. 

ولكن لماذا تحتاج Netflix إلى معرفة أنك "تحب" شيئًا ما؟ نظرًا لأن عملاق البث ينتج محتواه الخاص بشكل متزايد ، فمن المحتمل أن يعود الأمر إلى السائق لمعرفة ما إذا كان هناك شيء يعمل ويريد المشاهدون رؤية المزيد. 

على الرغم من الانتقادات وأعداد المشاهدة التي تبدو جيدة ، إلا أن الفوز بسلسلة ثانية أصبح صعبًا بشكل متزايد ، حيث اكتشف صانعو المحتوى عندما تم إلغاء عرضهم أمس. يمكن أن تساعد القليل من البيانات الإضافية Netflix في تحديد ما إذا كانت ستظل عرضًا حيًا أم ستغلقه. 

لذا ، إذا كنت تحب شيئًا ما ، فتأكد من إخبار Netflix ، لأنه بعد ذلك يتعلق الأمر حقًا ببقاء أفضل على المنصة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -