واتساب تطلق ميزة مراسلة الآخرين أثناء الاستماع الرسائل الصوتية على واتس اب

واتساب تطلق ميزة مراسلة الآخرين أثناء الاستماع الرسائل الصوتية على واتس اب


يأتي هذا التحديث الجديد لتطبيق واتساب مع إعلان الشركة عن إرسال 7 مليارات رسالة صوتية في المتوسط ​​كل يوم.

قرر واتساب تحديث ميزة البريد الصوتي الخاصة به في هذه الأوقات عندما يكون إرسال الرسائل الصوتية أكثر ملاءمة أو أسهل من كتابة الرسائل.

إذا حكمنا من خلال إعلان واتس اب أنه يتم إرسال ما معدله 7 مليارات رسالة يوميًا ، يبدو أن ميزة البريد الصوتي تحظى بشعبية كبيرة. تسهل ميزة البريد الصوتي الجديدة الاستماع إلى الرسائل والرد عليها. يساعدك تشغيل البريد الصوتي خارج الدردشة على إنجاز المهام بعد الضغط على زر التشغيل في رسالة ، أو الاستماع إلى البريد الصوتي أثناء المراسلة النصية مع شخص آخر.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف الاستماع إلى الرسالة الصوتية دون الحاجة إلى التوقف والبدء من جديد في حالة حدوث أي انقطاع أثناء الاستماع إلى الرسالة الصوتية. تتيح لك ميزة معاينة البريد الصوتي أيضًا الاستماع إلى التسجيل الخاص بك قبل إرساله إلى شخص ما على واتس اب ، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا للغاية لتجنب إرسال رسالة بطريق الخطأ إلى الشخص الخطأ.

يستمر واتساب في دعم ميزة البريد الصوتي


يبدو أن واتساب سيستمر في دعم ميزة البريد الصوتي بشكل أكبر. كانت القدرة على الاستماع بسرعة تشغيل ، التي تمت إضافتها الشهر الماضي ، من أكثر الميزات التي توقعها المستخدمون. الميزة ، التي يتم اختبارها حاليًا في إصدارات تجريبية ، من المتوقع أن يتم طرحها للجمهور في وقت قصير.

إذن ما رأيك في هذه الميزة الجديدة؟ يمكنك مشاركة أفكارك معنا في قسم التعليقات أدناه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -