تطبيق ربح المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى!

هناك العديد من الطرق الشيقة لربح المال عبر الإنترنت. يبدو ربح المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى ، والتي تعد إحداها ، وكأنه عنوان رئيسي مزيف تم تكوينه لجذب الزوار. في الواقع ، من الممكن ربح المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت. حتى أن العديد من مواقع الويب والتطبيقات والأنظمة الأساسية المفتوحة لهذا الغرض كانت تخدم المستخدمين لسنوات.

تطبيق ربح المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى!

في صناعة الموسيقى ، وهي واحدة من أكبر الصناعات في العالم ؛ إحدى الطرق الصغيرة لربح المال هي تجربة الموسيقى وربح المال من خلال تسجيلها. لا تتوفر جميع الطرق التي تتيح لك ربح المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى على موقع الويب. في نفس الوقت ، لديك ميزة ربح دخل كبير من خلال التعامل مع صناعة الموسيقى والأغاني.
سيساعدك باقي الدليل على استكشاف طرق ربح المال في صناعة الموسيقى.

ربح المال من كتابة كلمات الأغاني


على الرغم من أنه لا يرتبط مباشرة بجني الأموال من خلال الاستماع إلى الموسيقى ، إلا أن المستمع الجيد للموسيقى يمكن أن يتحول إلى كاتب أغاني رائع بعد فترة. لذلك ، من أجل ربح المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى ، لا ننصحك بالتأكيد أن تكون راضيًا عن الاستماع إلى الموسيقى. لديك الفرصة لربح المزيد من المال بطرق مختلفة وبديلة.

حتى كلمات الأغاني الناجحة جدًا المكونة من 10 إلى 15 سطرًا يمكن أن توفر لك آلاف الدولارات. الشيء المهم هو توصيل كلماتك الشيقة للأشخاص المناسبين. نظرًا لاهتمام فناني الشوارع واليوتيوب بهذا المجال ، فقد زاد الطلب على كلمات الأغاني بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

نحن نمر بأكثر الفترات ملاءمة لدخول القطاع. يمكنك العثور على تفاصيل إضافية في دليلنا لربح المال كتابة كلمات الأغاني.

ربح المال من إنشاء مدونة موسيقية


الغالبية العظمى من الناس يستمعون إلى الموسيقى طوال الوقت ويريدون الاطلاع على الموسيقى الجديدة طوال الوقت. لذلك.

يمكن للمدونة التي تحتوي على معلومات حول الموسيقى الجديدة وأخبار الفنانين ومعلومات الأحداث مثل الحفلات الموسيقية واقتراحات الأغاني أن تجذب زائرًا مهمًا. علاوة على ذلك ، كان إنشاء مدونة في السنوات الأخيرة أسهل بكثير. إذا كنت قد بدأت في إنشاء مدونتك الخاصة ؛ قد يكون بدء دليل المدونة هو ما تبحث عنه تمامًا. لا تنسى! المدونات لا تزال تجني الكثير من المال.

ربح المال من ترجمة كلمات الأغاني


العالم مكان عالمي للغاية الآن! لم يعد الناس لغتهم الخاصة ؛ يمكنه أيضًا أن يكون مهتمًا بأغاني العديد من الدول المختلفة في العالم. يريد ملايين الأشخاص إلقاء نظرة على كلمات الأغنية الأجنبية التي يستمعون إليها عبر الإنترنت. لتحقيق ذلك ، يمكنك أن تشمر عن سواعدك لإنشاء موقع ويب أو تطبيق رائع.

هذه الفكرة التجارية موصى بها بشكل خاص لأصحاب المشاريع ذوي رأس المال. هناك العديد من التطبيقات والمواقع الأجنبية في العالم التي نجحت في هذا الاتجاه. ومع ذلك. نقترح عليك الإسراع لملء هذه الفجوة الضخمة في الصناعة.
يمكنك بنجاح إنشاء منصة في هذا الاتجاه برأس مال يقارب 100 دولار.

ربح المال من إنتاج تأثير الصوت


عندما يتعلق الأمر بربح الأموال من خلال الاستماع إلى الموسيقى ؛ لاحظ أنه يمكنك أيضًا الدخول في أعمال إنتاج التأثيرات للموسيقى. يوفر هذا القطاع ، خاصة بالنسبة للأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، فرصة لربح مبلغ كبير من المال. لأن التأثيرات في جميع المسلسلات والأفلام ومقاطع الفيديو والمقاطع يتم إنتاجها وبيعها بشكل مصطنع.

ربح المال من موقع Musicxray


موقع Musicxray يتيح لك ربح المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى. لقد كانوا يقومون بأعمال تجارية ناجحة في هذا القطاع لسنوات عديدة.

بشكل عام ، يرسل المؤلفون موسيقاهم إلى هذه المنصة ويطلبون من المستخدمين إرسالها كمسح. قبل أن تدخل الموسيقى الجديدة إلى السوق ، يتم تقديمها للمستخدمين هنا وإذا تلقت استجابة إيجابية ، ينفق المؤلفون الأموال على هذه الأغنية ويصدرونها. لذلك ، بالنظر إلى الأرقام الفريدة التي يتم إنفاقها على الموسيقى الجديدة في الصناعة ؛ أصبح هذا الموقع لبنة مهمة.

معظم التسجيلات مدتها 30 ثانية فقط. يدفع Musicxray لمستخدميه فقط عبر باي بال. يربح المستخدمون 10 سنتات لكل أغنية يستمعون إليها. الحد الأدنى لتلقي دفعة هو 20 دولارًا. لذلك من خلال الاستماع إلى 200 أغنية مدتها 30 ثانية ، يمكنك ربح 20 دولارًا. ليس سيئا على الإطلاق!

ربح المال من موقع Playlist Push


الاستماع إلى الأغاني. هل حلمت يومًا بربح الأموال بعد التعليق عليها؟ Playlist Push يفعل ذلك بالضبط. يبرز كموقع ويب فعال حقًا وقد تم استخدامه على نطاق واسع في هذا القطاع في السنوات الأخيرة.

الفكرة الرئيسية وراء المنصة هي دعم الفنانين والمغنين المستقلين ومساعدة المطربين الموهوبين على الوصول إلى القمة.

إذا كنت تعتقد أن لديك ذوقًا للموسيقى وجيدًا في كتابة التعليقات ، فمن الواضح أن هذا الموقع يناسبك.
ومع ذلك ، من أجل التسجيل في النظام الأساسي ، تحتاج إلى إثبات أنك مستخدم جيد للموسيقى. لهذا ، يجب أن تكون مالكًا لقائمة تشغيل على Spotify أو Youtube music أو Apple music. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يقل مستوى من يسجلون أو يتابعون قوائم التشغيل هذه عن 10 آلاف.

إذا كان لديك هذا ؛ يمكنك ربح 12 دولارًا من كل موسيقى تستمع إليها وكتابة تعليق من خلال موقع Playlist Push. لديك الفرصة لربح آلاف الدولارات شهريًا.

ربح المال من تطبيق Current.Us


هو تطبيق الاندرويد ، متاح فقط للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد. لربح المال من هذا التطبيق ، والذي يتيح لك ربح حوالي 70 دولارًا شهريًا ، ما عليك سوى تنزيله على هاتفك المحمول والاستماع إلى الموسيقى.

كل ما عليك فعله لربح المال أثناء المشي والطبخ وممارسة الرياضة هو فتح التطبيق والاستماع إلى موسيقى الجديد بكل سرور.

يمكنك سحب الدخل من التطبيق إلى حسابك بعدد كبير من الطرق. أثناء المرور بأفضل فترة لربح دولارات، يوصى بتقييمك.

ربح المال من موقع راديو إيرن


عادةً ما يكون التطبيق الذي تقوم بتنزيله على هاتفك المحمول تطبيقًا لاسلكيًا. العديد من المنظمات الإذاعية ، من خلال التسجيل في هذه المنصة ، يدفع للاستماع إلى أجهزة الراديو الخاصة به مقابل رسوم. توفر المنصة أيضًا أجهزة الراديو هذه للمستخدمين وتربح نقاطًا أثناء الاستماع إلى أجهزة الراديو. ثم يمكن تحويل نقاطك إلى حسابك بالدولار.

إنه تطبيق رائع يمكنه ربح 90 دولارًا في المتوسط شهريًا. هناك أيضًا العديد من المستخدمين العرب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -