ميزة واتساب جديدة بخصوص رسائل قروبات الدردشة الجماعية

ميزة واتساب جديدة بخصوص رسائل قروبات الدردشة الجماعية

تطبيق المراسلة عبر الإنترنت واتساب يعمل على ميزة جديدة. اتخد واتساب قرارًا جديدًا بشأن "إعادة توجيه الرسائل" بين المستخدمين وإعادة التوجيه إلى قروبات الدردشه. وفقًا لذلك ، لن يكون من الممكن إرسال رسالة واحدة إلى قروبات مختلفة.

واتساب ، أحد أكثر منصات المراسلة شيوعًا في العالم ، اتخذ إجراءات للحد من انتشار المعلومات الخاطئة. اختبار ميزة جديدة للرسائل المُعاد توجيهها إلى قروبات واتس اب الدردشات الجماعية ، سيمنع واتساب المستخدمين من مشاركة الرسائل بسهولة.

الميزة الجديدة ، التي تم اختبارها في واتساب بيتا لنظام التشغيل أي أو إس ، لها بعض القيود على إعادة توجيه الرسائل إلى قروبات واتساب الجماعية الأخرى. يقوم واتساب باختبار التغيير لعدم السماح بإعادة توجيه نفس الرسالة إلى أكثر من قروب واحدة.

الحد من الرسائل إلى قروبات قادم
على وجه الخصوص ، منصات التواصل الاجتماعي المرتبطة بميتا، ومن المعروف أنه يساهم في نشر الأخبار الكاذبة والمعلومات المضللة. ومع ذلك ، يتدخل واتساب في قروبات الدردشات الجماعية لحظر المعلومات الخاطئة في آخر تحديث بيتا.

الميزة الجديدة التي رصدها موقع wabetainfo.com تجعل واتساب في الإصدار التجريبي يحد من توزيع الرسائل المعاد توجيهها. يمكن للمستخدمين في الإصدار التجريبي إعادة توجيه نفس الرسالة إلى قروب واحدة فقط. بمعنى آخر ، يهدف إلى منع التضليل عن طريق إرسال رسالة مزيفة إلى قروبات أخرى.

في لقطة شاشة مأخوذة من تطبيق واتساب أي أو إس ، ظهر تحذير "لا يمكن إرسال الرسائل إعادة توجيه إلى قروبات دردشة جماعية" . ومع ذلك ، ينص وصف موقع wabetainfo.com على أن القيد ينطبق فقط على الرسائل المعاد توجيهها مسبقًا. بمعنى آخر ، يمكن للمؤلف الأول للرسالة إرسال الرسالة إلى عدد غير محدود من المستخدمين.

أصبح تقييد إعادة توجيه الرسائل هذا ، الذي تم اختباره مسبقًا في تطبيق واتساب الاندرويد ، الآن في الإصدار التجريبي من أي أو إس واتساب. يتم اختبار التحديث الجديد في الإصدار التجريبي من واتساب ولم يتضح بعد متى سيتم إصداره للإصدار المستقر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -