ما هي طرق اكتشاف إلغاء الحظر في تيك توك؟ 2022

ما هي طرق اكتشاف إلغاء الحظر في تيك توك؟ 2022

سنوفر معلومات حول اكتشاف الحظر 2022 على تيك توك ، أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية استخدامًا في السنوات الأخيرة.
تيك توك هي إحدى المنصات المهمة التي يستخدمها ملايين الأشخاص وتوفر لهم الدخل الاقتصادي. ما هي طرق اكتشاف إلغاء الحظر في تيك توك؟ إنهم يجرون بحثًا للحصول على معلومات حول عام 2022. لقد أعددنا معلومات حول هذا الموضوع وقدمنا ​​لك هذا المحتوى. التفاصيل هنا…

ما هو تيك توك اكتشاف الحظر؟


تيك توك اكتشاف الحظر هو الموقف الذي لا تظهر فيه مقاطع الفيديو التي تشاركها على الصفحات الرئيسية للأشخاص. في الواقع ، لا يحتوي تطبيق تيك توك على ميزة تسمى كتلة الاكتشاف ولا يوجد حظر. المعايير التي تسببها بالكامل خوارزمية تطبيق تيك توك تسبب هذا. بمعنى آخر ، تقوم خوارزميات تيك توك بتقييم كل مستخدم من مئات العوامل المختلفة غير المبررة وتزيد من التفاعل عن طريق تقليل مقاطع الفيديو التي يشاركها على الصفحات الرئيسية للمستخدمين الآخرين ، اعتمادًا على الموقف. لهذا السبب ، على الرغم من عدم وجود ما يسمى بحاجز الاكتشاف رسميًا ، إلا أن هناك عوامل ستجعلك تقع في دائرة الاكتشاف ، بالإضافة إلى الأسباب التي ستمنعك من الوقوع في الاكتشاف بجعلك تحصل على درجات سيئة في الخوارزمية.

كيفية إلغاء حظر اكتشاف تيك توك؟


كما أوضحنا أعلاه ، لا توجد في الواقع ميزة تسمى كتلة اكتشاف تيك توك ، لذلك إذا لم يتم إغلاق حسابك ، فهناك احتمال أن يتم اكتشاف مقاطع الفيديو التي تشاركها. ومع ذلك ، ربما تكون قد تلقيت تقييمًا سيئًا لأنك تطبق العوامل التي ستمنعك من الوقوع أكثر من العوامل التي ستجعلك تقع في دائرة الاكتشاف ، وقد لا يتم اكتشاف مقاطع الفيديو التي تشاركها لهذا السبب.

لهذا ، عليك أولاً أن تثبت لروبوتات تيك توك أن حسابك حقيقي. تحقق من ملفك الشخصي ، واختر صورة الملف الشخصي الأصلية ، وأضف وصف الملف الشخصي الأصلي. بعد القيام بكل هذا ، راجع مقاطع الفيديو التي شاركتها عندما بدأت في عدم اكتشافك. لماذا كنت تستكشف من قبل؟ ولماذا لا تسقط بعد الآن؟

إذا كنت تريد أن تكون مشهورًا على منصة تيك توك ، فيجب أن تكون من أولوياتك أن تحب نفسك من تيك توك بوت قبل أن تجعل الناس مثلك.
من الضروري اختيار الأصوات والتأثيرات التي تستخدمها في الفيديو الخاص بك جيدًا. تحتاج إلى متابعة جدول الأعمال الشهير عن كثب وتصوير مقاطع الفيديو وفقًا لذلك. إذا بدأ شيء ما يجذب الكثير من الاهتمام ، فهذا يعني أنه يجب عليك المشاركة فيه. ثم يمكنك جعلها تنمو عن طريق خلق تيارات مختلفة بداخلك. كل هذه الأصالة ستزيد من احتمالية أن يتم استكشافك.

كما تعلم ، تيك توك هو تطبيق وسائط اجتماعية. العامل الأكبر في هذا التطبيق ، والذي يكسب المال من خلال إعلانات الراعي ، هو التفاعل. بمعنى آخر ، إذا كانت مقاطع الفيديو التي تشاركها ذات جودة عالية ومثيرة للاهتمام ، فإنها ستسمح لمزيد من الأشخاص برؤيتك نظرًا لإمكانية التفاعل.
إذا كنت تريد حقًا أن تنمو ، فاستفد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. من خلال فتح حسابات تويتر و فيسبوك و بينتيريست وحتى انستقرام ، يمكنك ربط حساباتك هناك مع تيك توك. حتى إذا كنت لا تريد أن تكون نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، فمن المهم زيادة احتمال اكتشاف مقاطع الفيديو التي تشاركها في تطبيق تيك توك من خلال مشاركتها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
مقاطع الفيديو للبالغين أو المحظورة أو أي شيء قد يتسبب في حقوق الطبع والنشر. ابتعد عن كل هذا وإلا ستصنفك الروبوتات بشكل سيء. في الوقت نفسه ، ستؤدي إعادة مشاركة مقطع فيديو قمت بمشاركته إلى تسجيل نقاط سيئة ، وبالتالي تقليل فرص اكتشافك.

باختصار ، الاكتشاف ، هو ، إزالة العقبة،
مشاركة مقاطع الفيديو العادية ،
كن أصليًا ،
شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات مختلفة ،
ابتعد عن المحتوى الذي لا يتوافق مع سياسة تيك توك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -