الميزة الشعبية لتطبيق واتساب قيد التحديث

الميزة الشعبية لتطبيق واتساب قيد التحديث

يقوم واتساب بتحديث تطبيقه لفترة من الوقت ، وتجعل الميزة المشتركة الجديدة معاينة الروابط في الحالات أكثر فائدة.

أضاف واتساب مؤخرًا ردود فعل ايموجي وميزة مشاركة الملفات بسعة 2 جيجابايت إلى تطبيقه ، وقد عمل على تحسين تطبيقه بشكل جدي لفترة من الوقت. الآن ، يُظهر تقرير جديد أن تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة في العالم يختبر حاليًا القدرة على مشاركة معاينات الارتباط عبر تحديثات الحالة النصية.
معاينات روابط مفيدة متاحة بالفعل في الدردشات. يبدو أن هذه الميزة ، والتي ستأتي أيضًا إلى حالات واتساب ، تجعل بالتأكيد أكثر متعة وفائدة عند النظر إلى روابط صفحات الويب

في الوقت الحالي ، عندما تشارك رابط صفحة ويب عبر حالة واتساب الخاصة بك ، فإن المعاينة ليست مفيدة للغاية وتعرض فقط نص الرابط المضاف ، ولكن قد يتغير ذلك قريبًا. تظهر لقطة الشاشة التي شاركها موقع WABetaInfo بوضوح الفرق بين تحديث حالة النص الحالي والتحديث في الأعمال.

سيأتي التحديث أولاً لمستخدمي الإصدار التجريبي
يذكر التقرير أيضًا أن لقطة الشاشة المشتركة مأخوذة من تطبيق واتساب بيتا لنظام أي أو إس . هذا يعني أن الميزة قيد التطوير بوضوح لكل من الاندرويد و أي أو إس وكذلك أجهزة الكمبيوتر. هذه الميزة ليست متاحة لمختبري الإصدارات التجريبية حتى الآن ، لذلك من المتوقع أن يتم طرحها لمستخدمي الإصدار التجريبي أولاً ، متبوعًا بتحديث مستقبلي لجميع المستخدمين عندما يكون جاهزًا.

إذن ما رأيك في هذه الميزة الجديدة؟ هل استخدمت الروابط في مواقف من قبل؟ يمكنك مشاركة أفكارك معنا في قسم التعليقات أسفل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -