أسباب نفاذ بطارية الهاتف بسرعة - شحن بسرعة آيفون الأندرويد إليك الحل

تستنزف بطارية الهاتفي بسرعة ما هو الحل ، وتستنزف بطارية الهاتف مبكرًا ، فماذا أفعل؟


بطارية الهاتف تستنزف بسرعة. بطارية هاتفي تنفد في وقت مبكر ، فماذا أفعل؟ لقد قمنا بإدراج إجابات لأسئلتك في هذه المقالة. يقول معظم مستخدمي الهواتف الذكية آيفون والأندرويد أن بطارية الهاتف تنفد بسرعة ، أو بعبارة أخرى ، يقوم الهاتف بتفريغ مشكلة مبكرة في كل مكان تقريبًا. بغض النظر عن ماركة آيفون و سامسونج و شاومى و هواوي ، فإن المشكلة العامة لمستخدمي الهاتف هي أن البطارية تنفد مبكرًا. من الواضح أنه يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لهذا الموقف. على سبيل المثال ، تعد البطارية الميتة والاستخدام المفرط للإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو على منصات مثل يوتيوب من بين أكبر العوامل التي تسبب التفريغ المبكر.

لا بد أنك لاحظت أنه عندما تضع هاتفك المشحون بنسبة 100٪ على سريرك في المساء ، فإنه ينخفض ​​إلى حوالي 50٪ في الصباح. أو ربما لاحظت أن جهازك المشحون بالكامل يظل حوالي 70٪ بعد 30 دقيقة أثناء مغادرة المنزل. إذا كنت تواجه مثل هذه المشكلات ، فيمكنك إطالة عمر بطارية هاتفك باستخدام الطرق الموضحة هنا.

أشياء يجب القيام بها لإطالة عمر بطارية الهاتف


لكي يستمر شحن الهاتف لفترة طويلة ، أي لإطالة عمر البطارية ، من الضروري الانتباه إلى بعض المشكلات. لقد قمنا بإدراج هذه النقاط أدناه.

لا تقم بالشحن قبل أن تنخفض البطارية إلى أقل من 10٪.
ستؤدي ممارسة الألعاب على الهاتف لاضعاف البطارية وتقصير عمرها.
لا تترك هاتفك متصلاً أثناء ممارسة الألعاب على الهاتف.
سيؤدي شحن الهاتف أكثر من مرة يوميًا إلى تقصير عمر البطارية.

تنفد بطارية هاتفك بسرعة ، فماذا أفعل؟


إذا كانت بطارية هاتفك تنفد بسرعة ، فقد يكون عمر بطارية هاتفك قد انتهى. كل بطارية لها عدد استخدام يعني عمر البطاريه. على سبيل المثال ، تم تعيين عدد الاستخدامات لبطاريات الايفون المصنعة بواسطة أبل على 500. في كل مرة تقوم فيها بشحن هاتفك ، تأكل هذا العمر. لذلك كلما زاد الشحن غير الضروري الذي تستخدمه ، كلما استهلكت عمر البطارية بشكل أسرع. عند شراء هاتف جديد ، ربما تكون قد لاحظت أن الشحن ، الذي يستغرق بضعة أيام في البداية ، لن يستمر حتى نصف يوم في المستقبل.
إلى جانب المشكلة المذكورة أعلاه ، قد تكون بطاريتك منتفخة. سيؤدي التورم الذي سيحدث في البطارية مباشرة إلى نفاد شحن البطارية على الفور أو إيقاف تشغيل الهاتف فجأة. للتحقق مما إذا كانت البطارية منتفخة ، يمكنك معرفة ما إذا كانت منتفخة عن طريق إزالة الغطاء الخلفي إذا كنت تستخدم هاتفًا به بطارية قابلة للإزالة ، أو بالضغط برفق على الجزء الخلفي إذا كنت تستخدم هاتفًا بدون بطارية.

لماذا يتم شحن الهاتف بسرعة


أعلاه ، لقد ناقشنا بالتفصيل سبب نفاد شحن الهاتف بسرعة. باختصار ، لقد قمت برسم صورة أكثر أو أقل في رأسك. إذا اتبعت هذا الجدول ، فستكون بطارية هاتفك أكثر متانة. بالطبع ، يجب أيضًا تطبيق طرق أخرى.

أعلاه ، لقد أوضحنا فقط العناصر التي تستنزف البطارية. الآن ، دعنا ندرج ما يجب فعله لجعل الشحن أطول ، أي أن يستغرق وقتًا أطول.

أسباب أخرى:
طاقة البطارية منخفضة
انخفاض عمر البطارية
عمليات الشحن بواسطة شاحن أو كابل وامض
ما يجب القيام به لإطالة عمر البطارية

سطوع الشاشة
إذا كان الهاتف ينفد من الأغاني بسرعة ، فإن أحد أول الأشياء التي يجب التحقق منها هو سطوع الشاشة. لأن السطوع العالي يستهلك الكثير من طاقة البطارية ، وسوف ينخفض ​​عمر البطارية المستمر.

اضبط سطوع الشاشة على مستوى يمكنك من خلاله رؤية الشاشة بشكل مريح وتركها على هذا النحو. يتيح ذلك استخدام بطاريتك بكفاءة أكبر لفترة زمنية أطول. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استخدام الإعداد التلقائي لجهازك لتشغيل الإعداد التلقائي لسطوع الشاشة وضبط سطوع شاشة الهاتف.

استخدام الإنترنت
يعد الاستخدام المفرط للإنترنت أحد أكبر العوامل التي تؤدي إلى نفاد بطارية هاتفك قبل الأوان. إذا قمت بالحد من استخدام الإنترنت ، فسوف يستهلك هاتفك شحنًا أقل. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم واتساب من وقت لآخر ، فمن المفيد إيقاف تشغيل بيانات الهاتف المحمول عند عدم استخدامه.

عند إيقاف تشغيل بيانات الجوال ، ستستمر بطاريتك لفترة أطول ، حيث لا تبذل الهواتف الذكية جهدًا إضافيًا.

استخدم Power bank عالي الجودة


مع Power bank ، حيث يمكنك شحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية و mp3 والعديد من المنتجات التكنولوجية الأخرى ، يمكنك استخدام هاتفك بنشاط لفترة أطول. بالطبع ، من المفيد أيضًا إجراء بحث قبل شراء power bank. نظرًا لأن بعض العلامات التجارية تشحن ببطء شديد ، أو حتى إذا كانت تشحن سريعًا ، فقد لا تكون بنفس جودة المقبس العادي.

اختيار الشاحن والكابل

تأكد من أن المحول والكابل اللذين تشحن بهاتفك أصليان أيضًا. لأنه لا يجب أن تتوقع جودة مثل الأصل من كابل الشحن أو رأس الشحن الذي اشتريته مقابل 1 دولار او اكثر. حتى إذا كان بإمكانك شحن هاتفك بهذه الشواحن ، فإن عمر بطارية بطاريتك سينخفض ​​مقارنة بالجهاز الأصلي ، وسوف ينفد الشحن في وقت مبكر من اليوم.

تجنب استخدام الصوت العالي والاهتزاز


يستهلك هاتفك طاقة عالية بحيث يمكن إنتاج الصوت الموجود في سماعة الأذن أو مكبر الصوت بالجهاز. هذه توصية إضافية لأولئك الذين يقولون إن بطارية هاتفي تنفد بسرعة. إذا كنت تستخدم الهاتف بصوت ، فيمكنك إيقاف تشغيل ميزة الاهتزاز تمامًا وجعل بطاريتك تدوم لفترة أطول.

دع هاتفك يهتز فقط عندما يكون في الوضع الصامت. ليست هناك حاجة للاهتزاز حيث يمكنك بالفعل سماع الإشعار من الجهاز عندما تكون في وضع الصوت.

إيقاف تشغيل الإخطارات


من الممكن توفير طاقة البطارية عن طريق إيقاف تشغيل الوسائط الاجتماعية أو إخطارات الجهاز الخاصة. على سبيل المثال ، لا يوجد أحد لا يستخدم تطبيق واتساب. يتم إنفاق الرسوم لكل إخطار من واتساب.

قم بإيقاف تشغيل إشعارات التطبيقات مثل انستقرام و واتساب و فيسبوك حتى تدوم البطارية لفترة أطول في الطاقة.
إذا قمت بتعطيل هذه الميزة ، فسوف توفر عمر البطارية.

الحصول على المساعدة من التطبيقات لإطالة عمر الشحن


سمعت ذلك بشكل صحيح ، يمكنك أيضًا الحصول على دعم من التطبيقات لإطالة عمر البطارية. هناك بعض التطبيقات التي تم إصدارها لهذا الغرض فقط.

تساعد هذه التطبيقات ، التي تُستخدم عمومًا على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد ، على تسريع هاتفك وإطالة عمر البطارية عن طريق إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية

أغلق تطبيقات الخلفية


بغض النظر عن نظام التشغيل أي أو إس أو الأندرويد ، فإن التطبيقات التي تعمل في الخلفية تتعب جميع الأجهزة. كما أنه يستهلك البطارية أثناء التعب. لذا تأكد من إغلاق أي تطبيقات فتحتها من قبل تمامًا.

على سبيل المثال ، إذا قرأت خبرًا وقمت بالتبديل إلى واتساب دون إغلاق تطبيق فيسبوك ، فسيستمر تطبيق فيسبوك في العمل في الخلفية. هذا يعني استهلاك البطارية. لذلك ، أغلق تطبيقات الخلفية وساعد البطارية لفترة أطول.

الاهتزاز هو سبب آخر لنفاد شحن الهاتف مبكرًا. إذا كان الاهتزاز نشطًا أيضًا في إشعارات الرسائل الواردة ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة استهلاك الطاقة.

شحن بانتظام
هل تعلم أنه يمكنك إطالة عمر بطاريتك عن طريق شحن هاتفك بانتظام؟ يشحن معظم الأشخاص هواتفهم طوال الوقت أينما كان هناك شاحن. ومع ذلك ، يعد هذا نوعًا خاطئًا من الاستخدام. لأنه إذا كان هاتفك مشحونًا بنسبة 50٪ وسيكون هذا كافيًا حتى تصل إلى المنزل ، فلا تقم بتوصيله. احرص على شحن جهازك قبل أن ينخفض ​​إلى أقل من 20٪. احرص أيضًا على عدم فصله قبل أن يتجاوز 80٪.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -