ميزة جديدة قادمة إلى قروبات واتس اب التي سيحبها الجميع

ميزة جديدة قادمة إلى قروبات واتس اب التي سيحبها الجميع

بفضل الميزة الجديدة التي لوحظت في الإصدار التجريبي من واتس اب ، ستتمكن من مغادرة القروبات بهدوء دون علم أي شخص. التفاصيل هنا!
يواصل واتس اب ، أحد أكثر تطبيقات الدردشة شهرة في العالم ، تحديث تطبيقه وجلب ميزات جديدة كل أسبوع. الميزة الجديدة هي واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من قبل العديد من القطاعات. بفضل هذه الميزة ، ستتمكن الآن من ترك جميع قروبات واتس اب في صمت.

من الآن فصاعدًا ، ستتمكن من مغادرة قروبات الأقارب التي أُجبرت على ذلك ، أو قروبات الأصدقاء التي لم تصدر صوتًا منذ سنوات. اكتشف موقع WABetaInfo الابتكارات في الإصدار التجريبي من واتس اب ومشاركته مع متابعيه ، إذا غادرت قروبات واتس اب ، فلن يتمكن أحد من رؤية أنك غادرت ، وسيتم إخطار مدير القروب فقط ، إذا قمت بتسجيل الخروج من أي قروب ، فإن واتس اب يعلمك أنت ومسؤول القروب فقط أنك تركت القروب.

لم يعد واتس اب يقدم معلومات حول أولئك الذين تركوا القروب
في السابق ، تمامًا كما لو تم استلام رسالة جديدة ، كان الرقم أو الاسم المسجل مكتوبًا وبجانبه كانت عبارة "مغادرة من القروب". مع هذه الميزة المطورة حديثًا ، يبدو الأمر وكأنه سجل لمعرفة من غادر القروب.

من غير المعروف متى سيتم طرح هذه الميزة ، التي تم اختبارها في الوقت الحالي ، للجمهور ، ولكن نظرًا لأنها في الإصدار التجريبي ، نعتقد أنه لن يستغرق وقتًا طويلاً حتى يتم طرحها في الإصدارات العامة.

إذن ما رأيك في هذه الميزة؟ هل تعتقد أنه كان ضروريا؟ يمكنك مشاركة أفكارك معنا في قسم التعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -