ميزة قادمة من واتساب تمنع أي شخص يريد الانضمام إلى المجموعة

ميزة قادمة من واتساب تمنع أي شخص يريد الانضمام إلى المجموعة

ميزة قادمة من واتساب تمنع أي شخص يريد الانضمام إلى المجموعة
اتضح أن مطوري واتساب يعملون على ميزة جديدة. تسمح الميزة ، المضمنة في أكواد إصدار بيتا من الاندرويد ، بالمشاركة في قروبات بموافقة المسؤول. من غير المعروف متى ستتوفر الميزة.

اتضح أنه تم تطوير ميزة جديدة لواتساب ، تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة في العالم. هذه الميزة ، التي تظهر في أكواد إصدار الاندرويد التجريبي الأخير من التطبيق ، هي النوع الذي سيكون مفيدًا لمسؤولي المجموعة. لأنه عند توفر هذه الميزة ، سيعطي المسؤولون الإذن لمن سيدخل المجموعة.

حقق واتساب مؤخرًا تطورًا مهمًا فيما يتعلق بالمجموعات. سيتمكن المستخدمون الآن من إنشاء مجموعات من 512 شخصًا وستتاح لهم الفرصة للدردشة مع جماهير أكبر. هنا ، يبدو أن الميزة الجديدة المطورة تزيد من التحكم في مجموعات كبيرة. لأنه مع الميزة الاختيارية الجديدة ، سيوافق مسؤولو المجموعة على المستخدمين للانضمام إلى تلك المجموعة .

لن يتم إضافة الشخص غير المعتمد إلى المجموعة

ستوفر الميزة الجديدة التي يعمل عليها واتساب مزايا لكل من المسؤولين والمستخدمين. لأنه مع هذه الميزة التي يتم تطويرها ، سيتم منع أي شخص يأتي أمامهم من دخول مجموعة. لن يتمكن المستخدم الذي لا يوافق عليه مسؤول المجموعة من الوصول إلى المجموعة ذات الصلة بأي شكل من الأشكال.

لم يصدر واتساب أي تصريحات بخصوص الميزة التي يطورها. نتيجة لذلك ، لا يُعرف متى ستكون هذه الميزة جاهزة ومُختبرة ، وستكون متاحة في إصدارات مستقرة. من ناحية أخرى تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمطورين إلغاء الاشتراك في هذه الميزة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -