الواتساب يفكر في هذه الميزة الجديدة المرتقبة للغاية

الواتساب يفكر في هذه الميزة الجديدة المرتقبة للغاية

في تحديثات البرنامج التالية لواتساب ، أشهر برامج المراسلة الفورية ، ستكون هناك ميزة جديدة مثيرة للاهتمام حقًا!

تنتشر الشائعات على واتساب. ما هو التحديث المستقبلي لنظامي الايفون و الاندرويد الذي يتحدث عنه الجميع؟ نقول لك كل شيء!

تتطور خدمة رسائل واتساب مرة أخرى!


لم يكن لديك الوقت الكافي لقراءة آخر الأخبار المنشورة بخصوص تحديثات الواتساب الأخيرة في الصحافة المتخصصة؟ إنه الوقت المناسب للقيام بذلك بفضل ملخصنا! بالتأكيد ، التطبيق الذي يحمل الشعار الأخضر يتطور باستمرار! هذه المرة تأتي ميزة مهمة. سيجعل التطبيق الوتساب أكثر شبهاً بأحد منافسيه الرئيسيين تليجرام.

تم إنشاؤه في عام 2009 ، وهو يستخدم برمجة بسيطة للغاية. بالنسبة لغالبية الناس ، فقد نجحت في استبدال استخدام الرسائل القصيرة القديمة والتقارب نحو تطوير أكبر للإنترنت. منذ ذلك الحين ، كما يثبت مخطط المعلومات هذا ، لا يبدو أنه جاهز للتوقف ، بل يستمر في المضي قدمًا! أين ستتوقف؟ هل ستصبح حقًا الوسيلة الوحيدة للاتصال في جميع أنحاء العالم؟ حتى لو أخبرتك الشائعات أنها قد تصبح مربحة ، لا تصدقها.

كيف يعمل حذف الرسائل على الواتساب؟


هل قمت بإرسال رسالة الواتساب إلى شخص ما أو قروب دردشة بالخطأ؟ لحسن الحظ ، يمكن حذف رسائل الواتس اب! كما فهمت ، تتيح هذه الوظيفة الإفراج عن الأفراد الذين تم إرسالهم في محادثة خاصة أو جماعية. إنها مفيدة بشكل خاص إذا كنت قد أرسلت شيئًا بطريقة خاطئة أو إلى الشخص الخطأ. الى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا ببساطة أن تندم على إرسالها.
لكي يتمكن أي شخص من حذف رسالة بنجاح ، يجب أن تكون أنت والمستلمين على أحدث إصدار. عندما تريد اتخاذ إجراء ، يقدم لك الوتساب حلين. من ناحية أخرى ، هذا صالح لجميع المستلمين ، بما فيهم أنت. من ناحية أخرى ، هذا فقط من أجلك. تلقائيًا ،  يتم عرض " الرسالة المحذوفة ".

ومع ذلك ، يمكن حذف الرسائل الأخيرة فقط. بعد وقت معين ، لم يعد من الممكن إزالتها من هاتف المستلم الخاص بك. وبالتالي فإن الخيار الوحيد المتاح هو الخيار الثاني. بشكل أساسي ، تم ضبط المؤقت على 7 دقائق. لكن الواتساب يستمر في التحسن! اليوم ، من الممكن حذف رسالة بالكامل لمدة ساعة و 10 دقائق و 15 ثانية. ومع ذلك ، هذه المرة يجب أن تكون أطول من ذلك بكثير!

تخيل للحظة أنك حذفت رسالة واتساب من أجلك فقط عندما كنت تريد في الأصل حذفها للجميع. حتى ذلك الحين ، كان من المستحيل التعافي من هذا الخطأ. لكن في النهاية! شكرا لك يا واتساب الذي يعمل على امكانية اصلاح هذا الخطأ. لذلك ستتمكن قريبًا من استعادة المحتوى الذي قمت بحذفه في اللحظات التالية لنشره . شكرا لك واتس اب.

موقع WABetaInfo تأسست في سنة 2016 ومع مرور الوقت يكتسب الموثوقية بشكل جيد جدا. انتشر اسمه في جميع أنحاء الإنترنت لأنه يحارب الأخبار المزيفة حول الواتساب. كما هو الحال دائمًا ، لا يزال بفضل مواهب الفرق تم اكتشاف هذه الوظيفة. يُعرف باسم WBI ، وهو موقع ويب مخصص لنشر تحديثات وأخبار واتساب و انستقرام و فيسبوك. إنه المصدر الرئيسي الذي يمكنك من خلاله اكتشاف الأخبار والتحديثات ، في الوقت الفعلي تقريبًا.

لذلك ، في القريب العاجل ، عندما تحذف رسالة عن طريق تحديد خيار "الحذف من أجلي" ، سيعرض واتساب نافذة في أسفل الشاشة لبضع ثوان. هذه النافذة ستمنحك الخيار! سيوفر لك إمكانية إلغاء العملية. سواء ارتكبت خطأ أو غيرت رأيك ، كن مطمئنًا ، فسيتم استرداد كل شيء قريبًا! إذا مر المصمم ، نشكره بحرارة على تحقيق أحلامنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -