تم الإعلان عن ميزتين جديدتين لتحسين تجربة تيك توك الخاصة بك

تم الإعلان عن ميزتين جديدتين لتحسين تجربة تيك توك الخاصة بك

أعلنت تيك توك عن ميزتين جديدتين ستعملان على تحسين تجربة تطبيقات المستخدمين وجعلها أكثر صحة.

أعلنت تيك توك ، إحدى منصات الترفيه الرائدة في العالم ، عن لوائحها الجديدة بشأن إدارة وقت الشاشة. من خلال هذه اللوائح ، سيتمكن الأشخاص في مجتمع تيك توك من تحليل الوقت الذي يقضونه في التطبيق بطريقة أكثر صحة وتلقي "تحذير بالانقطاع" في أي وقت مع الفترات التي يمكنهم فيها تنظيم أنفسهم.

لتسهيل شعور المستخدم بالسيطرة على تجربة تيك توك ، فقد قدم أداتين عمليتين جديدتين لمجتمعه. أولها "التنبيهات الفاصلة" . أضاف تيك توك بالفعل حدودًا يومية لوقت الشاشة للتطبيق ، مما يساعد مستخدميه على تحديد مقدار الوقت الذي يرغبون في قضاؤه على التطبيق كل يوم. الآن ، أتاحت المنصة أداة تتيح للأشخاص في مجتمعها التحقق من مقدار الوقت الذي يقضونه على تيك توك من خلال توفير فواصل شاشة منتظمة للمستخدمين. بفضل هذه الأداة ، ستذكّر تيك توك المستخدمين بأخذ قسط من الراحة بعد استخدام تيك توك دون انقطاع لفترة يحددونها.

يمكنك الآن التحكم في وقت الشاشة
ابتكار آخر هو "لوحة القيادة" الجديدة حيث يمكن تتبع الوقت الذي يقضيه أمام الشاشة . بفضل هذه اللوحة ، سيتمكن مستخدمو تيك توك من الوصول إلى البيانات في الوقت اليومي الذي يقضونه في التطبيق ، وعدد مرات فتح التطبيق ، ومقدار الوقت الذي يقضونه على تيك توك مع تقسيم ساعات النهار والليل. سيتمكن المستخدمون أيضًا من تلقي إشعارات أسبوعية لمراجعة لوحة القيادة. من خلال التغييرات المعلنة ، سيكون للمراهقين والآباء وكل فرد في مجتمع تيك توك دور أكبر في كيفية قضاء وقتهم وسيتمكنون من إدارة وقتهم أمام الشاشة بشكل أكثر صحة.

ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزات ، المتوفرة في العديد من البلدان اليوم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -