إنشاء صفحة أعمال على موقع لينكد إن للشركات

إنشاء صفحة أعمال على موقع لينكد إن للشركات

يعد لينكد إن أحد أفضل مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الشبكات الاحترافية. لينكد إن هو المكان المناسب لتحديثات الوظائف والشهادات المهنية والتواصل مع الزملاء والأصدقاء والغرباء.

ما هي صفحة الأعمال على لينكد إن؟


هناك العديد من المزايا لإدراج شركتك على لينكد إن. قبل كل شيء ، يجعل مؤسستك مرئية. بصفتك صاحب عمل ، ربما تعلم أن الوعي بالعلامة التجارية هو نصف المعركة. تسمح إضافة معلوماتك إلى لينكد إن للأشخاص بالبحث عنك ومعرفة الأساسيات حول مؤسستك.

كيف يمكنني إنشاء صفحة أعمال على شركة لينكد إن؟


حسنًا ، لذلك ألقينا نظرة على ما هو ولماذا يجب أن تهتم به. الآن كيف ستنشئ الصفحة؟

محظوظ بالنسبة لك ، الأمر بسيط حقًا. في الواقع ، لا ينبغي أن يكون الأمر أصعب من تطوير ملف تعريف تجاري على منصات وسائط اجتماعية أخرى مثل فيسبوك صفحة الأعمال. الآن دعنا نتقدم خطوة بخطوة كيفية إنشاء صفحة لشركات على لينكد إن.
 

إنشاء ملف تعريف لينكد إن العادي


للبدء ، يجب أن يكون لدى الشخص الذي يقوم بفحص صفحة الشركة على لينكد إن ملف التعريف الخاص به أولاً. حتى الآن سوف نشير إلى هذا الشخص باعتباره المدير. يجب أن تعرض صفحة المسؤول الاسم الأول الحقيقي واسم العائلة تمامًا مثل أي ملف شخصي آخر على لينكد إن.

يمكن للمسؤول إنشاء العديد أو القليل من الملفات الشخصية كما يريد. لدى البعض القليل من المعلومات المدرجة في ملفاتهم الشخصية على لينكد إن ، بينما يمتلك البعض الآخر تاريخًا وظيفيًا يعود إلى ثلاثون عامًا. كما هو الحال مع أي موقع ويب لوسائل التواصل الاجتماعي ، فإن ما تنشره متروك لك تمامًا.

قد تقرر أيضًا ترقية ملفك الشخصي إلى لينكد إن Premium ، حيث يمكنك الوصول إلى المزيد من الموارد لتسريع حياتك المهنية أو عملك.

يوضح موقع لينكد إن شيئًا واحدًا: تحتاج إلى إدراج اسمك الأول والأخير بوضوح ودقة ، بدلاً من استخدام اسم مستعار أو اسم مستعار آخر.

إنشاء صفحة لينكد إن للأعمال


انتقل إلى صفحتك الرئيسية على لينكد إن وابحث عن الرمز الذي يشبه شبكة صغيرة. في مستعرض سطح المكتب ، توجد هذه الأيقونة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. انقر فوق الرمز الذي يجب أن يظهر بالشكل التالي:

يفتح هذا الرمز قائمة تحتوي على عناصر مثل حلول المواهب و حلول المبيعات و نشر الوظائف. قم بالتمرير إلى أسفل القائمة وانقر فوق إنشاء صفحة الشركة. ننتقل الآن.

أولا تقوم بإدخال اسم شركتك. يجب أن يكون هذا كل ما تسميه عملك أو منتجك أو مؤسستك. لا ينبغي أن يكون اسمك فقط. إذا كانت الوظيفة هي اسمك ، فقد يكون من المنطقي تضمين اسمك في العنوان ، أي مدرس الصوت أو المحامي.

ستحتاج أيضًا إلى اختيار عنوان رابط الذي تريد أن يبحث عنه الزوار للعثور على شركتك على لينكد إن.

إذا تم اتخاذ خيارك الأول لعنوان رابط ، فجرب صيغة مختلفة لنفس المفهوم. عنوان رابط يشبه العنوان البريدي للإنترنت وللأسف لا يمكن أن يكونا متطابقين.
للتوضيح ، ينص موقع لينكد إن على الويب ، على أنه "على الرغم من أن اسم صفحة شركتك لا يلزم أن يكون فريدًا ، لا يمكن أن يكون عنوان رابط العام لصفحتك هو نفسه عنوان رابط الموجود على لينكد إن. سيستخدم أعضاء لينكد إن ومحركات البحث عنوان رابط الفريد هذا للعثور على صفحتك"

فيما يلي الإرشادات التي يتطلبها لينكد إن لعنوان رابط لصفحة شركتك. سيتم رفض عنوان رابط الخاص بك دون اتباع هذه الإرشادات:

يجب أن يحتوي على حرف واحد غير أرقام على الأقل.
يمكن أن تكون أحرف أبجدية صغيرة أو أرقام أو واصلة أو الصينية أو اليابانية أو الكورية.
يجب ألا تحتوي على أكثر من واصلة واحدة متتالية (أي اسم الشركة) ولا يمكن أن تحتوي على واصلة في أول رابط أو في الاخير (على سبيل المثال ، اسم الشركة).
بعد القيام بكل ما سبق ، تصبح "إنشاء صفحة" جاهزة للنقر عليها. انقر. من هنا تبدأ عملية اتقان ملفك الشخصي. سيتم نقلك إلى صفحة "البدء" ، والتي ستساعدك في إرشادك خلال العملية بقدر ما تحتاج إليه أو القليل منه.
تهانينا ، شركتك موجودة على لينكد إن.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -