انستقرام يعلن عن ميزة جديدة "التحكم الدقيق بالمحتوى"

انستقرام يعلن عن ميزة جديدة "التحكم الدقيق بالمحتوى"

أعلن انستقرام عن نظامه الجديد للتحكم في المحتوى ، دقة التحكم في المحتوى. يمكنك الآن اختيار عدد المرات التي ترى فيها محتوى حساسًا.

يعمل انستقرام باستمرار على بعض عناصر التحكم لمساعدة الأشخاص على تخصيص تجربتهم على انستقرام. أعلنت منصة وسائل التواصل الاجتماعي العملاقة ، التي أعلنت الصيف الماضي عن إطلاقها للتحكم في المحتوى الحساس ، حتى يتمكن الأشخاص من اختيار مقدار أو مدى قلة المحتوى الحساس الذي يرونه في ميزة "يكتشف" من الحسابات التي لا يتابعونها ، اليوم عن تحديثات جديدة لعنصر التحكم هذا.

بدءًا من اليوم ، سيغطي التحكم في المحتوى الحساس كل ما تصادفه في التوصيات. بالإضافة إلى ميزة يكتشف ، ستتمكن الآن من التحكم في مقدار المحتوى الحساس والحسابات التي تراها في عمليات البحث والعقارات والحسابات التي يمكنك متابعتها والعلامات والشاشة الرئيسية. سيكون هذا التحديث الجديد متاحًا للجميع في الأسابيع المقبلة.

يحتوي التحكم الدقيق في المحتوى على ثلاثة خيارات تمت إعادة تسميتها منذ تقديم عنصر التحكم لأول مرة للمساعدة في شرح وظيفة كل خيار. تم وضع علامة "أكثر" و "قياسي" و "أقل" على هذه الخيارات الثلاثة.
قياسي هو الخيار الافتراضي ويمنعك من رؤية بعض المحتويات والحسابات الحساسة. يعني "المزيد" أنه يمكنك مشاهدة محتوى وحسابات أكثر حساسية ، بينما يعني "أقل" أنه يمكنك رؤية هذا المحتوى أقل من افتراضيًا. لن يتوفر خيار "المزيد" للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

كيفية ضبط التحكم في المحتوى الحساس على انستقرام؟


انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
انتقل إلى الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا.
حدد خيار الحساب.
أدخل التحكم في المحتوى الحساس. هنا يمكنك اختيار الاحتفاظ بالإعداد في حالته الافتراضية ، أي "قياسي" أو لمشاهدة المزيد "المزيد" أو "أقل" من بعض أنواع المحتوى الحساس. ستتمكن من تغيير اختيارك في أي وقت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -