هواوي تطلق P30 Pro للمرة الثالثة

هواوي تطلق P30 Pro للمرة الثالثة

لقد مر أكثر من عام منذ أن دخلت هواوي في "قائمة الكيانات" بوزارة التجارة الأمريكية ، مما يمنعها من التعامل مع معظم الشركات الأمريكية. أدى هذا إلى قطع أعمال هواوي المتنامية للهواتف المحمولة من ترخيص الاندرويد من جوجل ، مما أدى إلى افتقار العديد من الهواتف الذكية إلى تطبيقات مثل جي ميل والخرائط وبحث جوجل. لا تستطيع هواوي إطلاق هواتف جديدة مع شهادة جوجل ، لذا فهي تطلق P30 Pro للمرة الثالثة لمواصلة تقديم تطبيقات جوجل. P30 Pro “طبعة جديدة” ليس جديدًا جدًا ، على الرغم من اسمه. ولكن هذا أيضًا هو السبب في أنه يمكن أن يكون لديه هذه التطبيقات.

انتهى الأمر بشركة هواوي في الجانب الخطأ من حكومة الولايات المتحدة لعدة أسباب. سارع الرئيس ترامب إلى إدانة الشركات الصينية ، وأعربت وكالات الاستخبارات الأمريكية عن قلقها بشأن علاقات هواوي الوثيقة بالحكومة الصينية. جاءت هذه الخطوة أيضًا في الوقت الذي حققت فيه هواوي إنجازات كبيرة لتزويد الشركاء في جميع أنحاء العالم ببنية تحتية 5G ، وهو ما تعارضه الولايات المتحدة.

طالما تخضع هواوي لقيود التجارة الأمريكية ، فلا يمكنها الحصول على أجهزة الأندرويد جديدة معتمدة من جوجل. بدون شهادة جوجل ، تظل الأجزاء مفتوحة المصدر فقط من الاندرويد بالإضافة إلى التطبيقات المخصصة المطورة للسوق الصيني. أطلقت هواوي هواتف رئيسية جديدة مثل ميتا 30 Pro دون الوصول إلى متجر جوجل بلاي ، لكنها استخدمت أيضًا ثغرة لإعادة إصدار P30 Pro العام الماضي باستخدام تطبيقات جوجل. كان هذا بعد الإطلاق الأولي في 2019 قبل الحظر التجاري. الآن هو في الأساس إعادة إصدار ثانية مع "الإصدار الجديد".

يتمتع P30 الحديد بنفس المواصفات ، 8 جيجابايت من ذاكرة العشوائي. نظرًا لأنه نفس النظام الأساسي ، يمكن لهواوي تحميل الإصدار الجديد بجميع خدمات جوجل التي تتوقعها على هاتف الاندرويد. تمامًا مثل إعادة إصدار P30 لعام 2019 ، فإن الاختلاف الوحيد هذه المرة هو خيار لون جديد. يمكنك الحصول على P30 Pro طبعة جديدة باللون الفضي ، وهو اللون الذي ظهر لأول مرة في P40.

حاليًا ، يتوفر P30 Pro المعاد إصداره في ألمانيا فقط ، ولكنه سيصل قريبًا إلى بلدان أخرى. قد تكون إعادة إصدار هاتف العام الماضي إجراءً مؤقتًا جيدًا في الوقت الحالي ، لكن P30 Pro لن يظل قادرًا على المنافسة لفترة كافية لجعل هذه الإستراتيجية طويلة المدى. انخفضت شحنات هواوي بحوالي 35٪ خارج الصين ، مما أدى إلى تدمير خطط الشركة لتصبح أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية. ما لم يتغير شيء ما ، فإن ثرواته خارج الصين قاتمة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -