ميزة جديدة من واتساب استكشاف النظام الأساسي يصبح أسهل

ميزة جديدة من واتساب استكشاف النظام الأساسي يصبح أسهل

ميزة جديدة من واتساب استكشاف النظام الأساسي يصبح أسهل.
يقوم واتساب باختبار ميزة واتساب شات بوت لتقديم ميزات جديدة لمستخدميه.

واتساب ، المملوكة لشركة Meta ، والتي يشغل مارك زوكربيرج منصب الرئيس التنفيذي لها ، هي بلا شك واحدة من أكثر منصات المراسلة استخدامًا في العالم. تهدف الشركة إلى زيادة الخبرة داخل التطبيق لمستخدميها من خلال الابتكارات التي تعمل عليها. 

ميزة جديدة من واتساب استكشاف النظام الأساسي يصبح أسهل

بوت دردشة واتساب لإدخال ميزات جديدة


واتساب ، الاسم الأكثر شيوعًا بين منصات المراسلة ، يستخدم الابتكارات من وقت لآخر لزيادة تجربة المستخدم. يلاحظ المستخدمون أحيانًا مثل هذه الابتكارات في وقت متأخر. ضغطت الشركة على الزر لمنع ذلك.

اشتهر موقع WABetaInfo بمعلوماته حول المنصة واتساب ، حيث نقلت الابتكار الذي تعمل عليه الشركة. وفقًا لذلك ، ستشارك المنصة الابتكارات التي تم إحضارها مع بوت دردشة واتساب مع مستخدميها. بهذه الطريقة ، سيتم إعلام المستخدمين فورًا بالميزات الجديدة.

بوت دردشة واتساب قيد التطوير حاليًا. تتلقى الميزة التي تم اختبارها ملاحظات إيجابية من العديد من مستخدمي الإصدار التجريبي. ستوفر الميزة الجديدة لتطبيق واتساب معلومات حول الميزات الجديدة والنصائح والحيل والخصوصية والأمان على النظام الأساسي.

بدأت الشركة في تجربة هذه الميزة من خلال مراعاة ردود فعل المستخدمين. لدرجة أن واتساب قام مؤخرًا بتوسيع القدرة على الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية. ومع ذلك ، فقد أصبح العديد من المستخدمين على دراية بهذه الميزة بعد فوات الأوان.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -