بشرى سارة لمن ينتجون محتوى على موقع يوتيوب - صنع المقاطع القصيرة يصبح أسهل

بشرى سارة لمن ينتجون محتوى على موقع يوتيوب - صنع المقاطع القصيرة يصبح أسهل

بشرى سارة لمن ينتجون محتوى على موقع يوتيوب - صنع المقاطع القصيرة يصبح أسهل

كثف اليوتيوب المنافسة مع تيك توك من خلال اتخاذ خطوة جديدة في مجال مقاطع الشورتات. تم تقديم الميزة الجديدة للمستخدمين مع التحديث.

منصة مشاركة الفيديو الأكثر شهرة في العالم ، يواصل اليوتيوب اكتساب ميزات جديدة. قدمت الشركة ، التي كانت تركز على مقاطع الفيديو القصيرة التي تسمى شورت لفترة من الوقت للتنافس بشكل أفضل مع تيك توك و انستقرام ، أخيرًا ميزة جديدة تسهل إنتاج المحتوى.

يمكن إنشاء مقاطع القصيرة من فيديوهات YouTube


من خلال ميزتها الجديدة ، تقدم الشركة للمستخدمين الفرصة لأخذ بعض مقاطع الفيديو ومشاركتها في قسم "يوتيوب شورت". تم تسريب ميزة YouTube هذه من قبل ، ولكنها الآن متاحة للمستخدمين مع التحديث الجديد.

كيف يمكننا استخدام الميزة الجديدة؟


لكي يتمكن المستخدمون من استخدام هذه الميزة الجديدة القادمة إلى يوتيوب ، يجب عليهم أولاً التحقق مما إذا كان الفيديو مناسبًا لهذه العملية. نظرًا لأن الشركة تترك إذن منتج المحتوى لاستخدام مقاطع الفيديو القصيرة ، إذا تمت الموافقة على المحتوى ، فسيتم مشاهدة الزر "إنشاء" في الجزء السفلي من الفيديو مع شعار شورتات.

بعد النقر فوق هذا الزر ، يتم تقديم ثلاثة خيارات للمستخدمين. يتيح الخيار الأول للمستخدمين استخدام صوت الفيديو فقط ، بينما يتيح لك الخيار الثاني قص جزء معين من الفيديو. يتم تقديم الخيار الثالث كشاشة خضراء ، وبهذه الميزة يمكن للمستخدم إضافة الفيديو الذي يختاره إلى الخلفية أثناء إضافة الفيديو الخاص به إلى المقدمة.

لماذا قارن المستخدمون الميزة الجديدة ليوتيوب بـ TikTok؟


يوتيوب Short هي ميزة تتيح لمنتجي الفيديو إنشاء مقاطع فيديو مدتها 60 ثانية. ومع ذلك ، قدم تطبيق TikTok هذه الميزة أولاً. علاوة على ذلك ، قامت شورتات يوتيوب بتذكير مستخدمي تيك توك. ولكن في الواقع ، كان هدف شورتس هو أن يقوم منتجو المحتوى بالترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بهم في غضون فترة زمنية معينة.

بشرى سارة لمن ينتجون محتوى على موقع يوتيوب - صنع المقاطع القصيرة يصبح أسهل

ما هو الفرق بين يوتيوب شورت وتيك توك؟


اليوم ، يتم استخدام كلتا المنصات الإعلامية بنشاط من قبل العديد من الأشخاص. بشكل عام ، يشبه العديد من الأشخاص مقاطع الفيديو القصيرة بتيك توك ، لأن الشركة قد حددت الحد الزمني للشورتات بـ 60 ثانية ، كما هو الحال مع منافسها الصيني ، وللمستخدمين الحق في تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها لمدة دقيقة واحدة كحد أقصى. بينما يهدف تيك توك إلى زيادة مدة الفيديو إلى 10 دقائق ، يتنافس يوتيوب مع تيك توك بهذه الخطوة. الاختلاف الأكبر هو أن يوتيوب يجعل هذه الميزة متاحة للترويج.

ما هي الهواتف التي ستحصل على التحديث؟


لاستخدام تطبيق يوتيوب ، يجب أن يكون هاتفك اندرويد 4.4 على الأقل من جهة الاندرويد ، وبالنسبة لشركة أبل ، يجب أن يكون جهازك IOS 13 على الأقل ، وإلا فقد لا تتمكن من استخدام هذه الميزة الجديدة لأن الشركة توقفت عن التحديث دعم الأجهزة ذات الإصدارات الأقل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -