نصائح لتسريع موقع WordPress

نصائح لتسريع موقع WordPress

قبل الدخول في موضوع نصائح تسريع موقع WordPress ، سيكون من الأدق بكثير إخبارك بسبب تباطؤ موقع ووردبريس ، ولماذا يفتح ببطء ، وما يجب الانتباه إليه حتى لا يفقد موقعك سرعته على اليوم الأول ، أهم أسبابها وحلولها. اليك نصائح لتسريع موقع WordPress

تم إعداد هذه المقالة للأصدقاء الجدد تمامًا على WordPress ولديهم أول تجربة للموقع. قبل أن أقول إن سرعة موقع الويب الخاص بي قد انخفضت ، بدأ موقعي في الفتح ببطء ، ما هي الاحتياطات التي يمكنك اتخاذها ، فلنبدأ بهذه أولاً.

تحميل الكثير من المواضيع

تعد عملية تثبيت ثيمات أو قوالب واحدة من أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها كل شخص (بمن فيهم أنا) يمتلك موقعًا جديدًا. تم قوم بتثبيت قالب Neve ، إذا لم يعجبك ، قم بإزالته ، إذا قمت بتثبيت سمة أخرى مرة أخرى ، فإن هذه الدورة تستغرق وقتًا طويلاً. على الرغم من قيامك بإزالة السمة وحذفها ، لا يتم حذف بعض الملفات التي تنتمي إلى السمات وتتراكم على الخادم الخاص بك. عندما يتراكم ، يصبح الحمل أثقل ويؤدي إلى إبطاء موقع الويب الخاص بك. نصيحتي هي البحث في المظهر الخاص بك بالتفصيل بعد تثبيت الموقع واتخاذ قرار بشأنه دون القيام بالكثير من الإزالة.

تحميل الصورة الكبيرة

انتبه إلى حجم الصور التي ستستخدمها في المقالات التي تكتبها على موقع الويب الخاص بك. تأكد من أنه لا يزيد عن 25 كيلو بايت. ستؤدي الصور التي تحتوي على كيلوبايت عالية إلى تقليل سرعة فتح مقالتك. يمكن أن يتسبب ذلك في تأثر موقعك سلبًا من حيث تحسين محركات البحث. الموقع السريع يبدأ دائمًا 1-0. لذا ، دعنا نتعلم كيفية تقليل حجم الصورة والكيلو بايت.

افتح صورتك في الرسام وحاول تعديل حجمها لتكون قريبة من 550 × 300. للقيام بذلك ، انقر فوق علامة التبويب تغيير الحجم ، وأدخل قيمة حول 65 في المربع الأفقي وانقر فوق موافق.
حاول تقليل كيلو بايت تمامًا بمساعدة مواقع ضغط الصور التي تعمل على تقليل حجم الصورة بشكل أكبر.


  • موقع ضغط الصور
  • تثبيت ملحقات متعددة

لا ينبغي تثبيت المكونات الإضافية وإلغاء تثبيتها بأعداد كبيرة ، تمامًا مثل السمات. يجب أن يكون عدد المكونات الإضافية النشطة 5 أو 6 (رأيي). ستلعب مواقف مثل وجود عدد كبير من المكونات الإضافية النشطة وتثبيت العديد من المكونات الإضافية وإزالتها دورًا نشطًا في مشكلة سرعة موقع الويب الخاص بك. أدناه أشارك 4 مكونات إضافية أستخدمها على مواقعي الخاصة. أود بالتأكيد أن أوصيك باستخدامه أيضًا.

  • شهادة SSL
  • سيو
  • مكافحة البريد العشوائي
  • اختيار الاستضافة

الاستضافة هي أيضا عامل مهم. نظرًا لخدمة الاستضافة التي اشتريتها بسعر مناسب ، فقد يواجه موقعك مشكلة فتح بطيئة. الاستضافة هي شريان الحياة لهذا العمل. أوصي بشدة أن تحصل على خدمة الاستضافة من شركة ذات جودة. أفضل شركات الاستضافة

كيفية قياس سرعة موقع WordPress


يمكننا أن نرى كلاً من سرعتنا والعوامل التي تسبب التباطؤ باستخدام مواقع اختبار السرعة التي تقدم خدمات لمعرفة سرعة الموقع. نقطة أخرى مهمة هي أنه يجب عليك مسح كل من الصفحة الرئيسية والصفحات الفرعية لموقعك عند البحث عن السرعة.

هذان الموقعان سيقومان بعملنا كثيرًا. إذا كانت سرعة موقعك أقل من 60 ، فهذا يعني أن الوقت قد حان للمشاركة في الموقف. بالطبع ، نظرًا لأن تسريع الموقع يتجاوزك ، فهناك أشخاص سينقلون موقعك إلى سرعة اليوم الأول مقابل رسوم.

مواقع اختبار السرعة

إضافات WordPress Site Booster ذاكرة التخزين المؤقت


أخيرًا ، هناك بعض ملحقات ذاكرة التخزين المؤقت التي ستساهم في تسريع موقع WordPress الخاص بك. اختر واحدة من هذه الوظائف الإضافية ، قم بتثبيتها وتنشيطها. بعد ذلك ، اكتب اسم الوظيفة الإضافية التي قمت بتثبيتها في google وقل كيفية تعيينها ، واضبط إعدادات الوظيفة الإضافية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -