طريقة مراسلة جديدة قادمة إلى الواتس اب

طريقة مراسلة جديدة قادمة إلى الواتس اب

طريقة مراسلة جديدة قادمة إلى الواتس اب 
يحصل الواتس اب أخيرًا على ميزة ردود الفعل على الحالات. ستكون الميزة الجديدة مشابهة لردود فعل قصص انستقرام.

تواصل منصة الرسائل الشهيرة الواتس اب اكتساب ميزات جديدة. الواتساب ، الذي قدم القدرة على الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية منذ فترة ، يعمل الآن على ردود فعل الحالة . يُعتقد أن القدرة على التفاعل مع المواقف باستخدام الرموز التعبيرية تشبه ستوريات على انستقرام.

كيفية استخدام ردود الفعل على حالة الواتساب


تنقل Meta الميزات بشكل متكرر بين منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بها. يبدو أن أحدث الابتكارات ، الذي ظهر في إصدار الواتس اب beta Android 2.22 التجريبي ، قد تم نسخه من انستقرام. سيسمح تطبيق المراسلة الآن بالتفاعل مع الحالات باستخدام الرموز التعبيرية .

الواتساب ، الذي أضاف ردود فعل ايموجي على رسائل الدردشة منذ فترة ، يختبر قدرة مماثلة للحالات. للرد على الحالات ، تمامًا مثل انستقرام ، ما عليك سوى النقر فوق زر الرد ثم النقر فوق الرمز التعبيري الذي تريده.

تقدم الميزة الجديدة ، التي تظهر في الواتس اب beta Android ، أشهر ثمانية رموز تعبيرية في الوقت الحالي. ومع ذلك ، يُعتقد أنه سيتم إضافة المزيد من الخيارات بمرور الوقت. في الوقت الحالي ، من غير الواضح كيف ستبدو ردود الفعل مع الرموز التعبيرية.


يُنظر إلى ردود الفعل على القصص على انستقرام على أنها إخطار صغير في قسم الرسائل. من الممكن القول أنه سيكون مشابهًا لتطبيق الواتس اب وسيسمح ببدء محادثة جديدة.

يتم حاليًا اختبار الميزة الجديدة فقط بين مستخدمي الإصدار التجريبي لنظام الاندرويد. ليس من الواضح في الوقت الحالي متى سيتم إتاحته لنظام iOS أو التطبيق الثابت. ومع ذلك ، نعتقد أنه لن يتم الانتظار طويلاً لأنه يوسع قدرة المراسلة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -