يتم تحديث الصفحة الرئيسية للفيسبوك

يتم تحديث الصفحة الرئيسية للفيسبوك

يتم تحديث الصفحة الرئيسية للفيسبوك
حان الوقت لرؤية تحديث بارز من حيث خلاصات فيسبوك ، ويبدو أن Meta تعمل بجد للقيام بذلك.

أعلنت الشركة عن خطط لتحديث الخلاصات بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على محتوى أكثر صلة بأسرهم وأصدقائهم ، وبالمثل ، تأمل Meta في تزويد المستخدمين بمزيد من المحتوى الموصى به ، غالبًا في شكل منشورات فيديو.

وإذا لم تكن قد خمنت حتى الآن ، فإن الأمر يتعلق بحقيقة بسيطة مفادها أن حب Meta وإلهامها لتيك توك يبدو يائسًا بعض الشيء الآن. ومع ذلك ، فإن التغيير جيد حتى لو ظهر في شكل أو شكل متكرر.

جاء الإعلان مؤخرًا في شكل منشور فيديو لمارك زوكربيرج يسلط الضوء على كيفية تقسيم واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق لإنشاء موجز جديد يسمى "الصفحة الرئيسية". الهدف النهائي هو التركيز على توفير ترفيه رائع للمستخدمين من خلال المحتوى الموصى به.


بالإضافة إلى ذلك ، ذكر زوكربيرج أن المستخدمين يحصلون على علامة تبويب جديدة تسمى "الخلاصات". سيوفر هذا للمستخدمين عرضًا لأحدث المشاركات وأكثرها قراءة حول موضوعات مختلفة.

تشمل الأمثلة الشائعة الأصدقاء والمجموعات والمفضلة ، من بين أمور أخرى. يُعتقد أيضًا أن مثل هذا التغيير سيسمح للفيس بوك بأن يصبح أكثر اتساقًا مع المنافسين اللدودين مثل تيك توك ، والذي يولد المزيد من المشاهدات والمشاركة والإيرادات من خلال ميزاته الممتعة.

لطالما قادت تيك توك الحزمة من حيث الترفيه حيث أن الخلاصة الرئيسية للتطبيق تجمع أفضل محتوى ، أو هل ينبغي أن نقول المحتوى الذي تمكن من جمع أكثر المشاهدات جاذبية في جميع المجالات؟ غالبًا ما تكون مصحوبة بأذواق المشاهدين وتفضيلاتهم ، مما يجعلها كنزًا مطلقًا للبث.

لا تقتصر هذه المنشورات على أنشطتك الاجتماعية أو اتصالاتك المحدودة فقط ، وهذا يضيف عنصرًا آخر من المرح والمكائد إلى المحنة بأكملها. ومن الواضح أن الموافقة هي موافقة مفضلة من قبل شركة Meta.

لكن السؤال الحقيقي الذي يجب الإجابة عليه هنا هو ، هل يرغب المستخدمون حقًا في الحصول على تجربة فيسبوك مشابهة لتيك توك أم لا؟ بعد كل شيء ، هناك سبب يجعل كل تطبيق يتمتع بجاذبية وهوية فريدة. كل هذا يتوقف على ردود فعل المستخدم قريبا.

في الوقت الحالي ، يمكن للمستخدمين توقع ظهور الميزة قريبًا ، ربما في الأسابيع القليلة المقبلة. سيأتي هذا في شكل تحذير حول تجربة فيسبوك جديدة وغامرة.

الآن ، سيكون فيس بوك في مقعد السائق وسيحدد في النهاية ما تريده وسيظهر في الخلاصة الرئيسية للتطبيق. وفي الوقت نفسه ، يمكن العثور على أصدقاء المستخدمين وصفحاتهم المفضلة عن طريق تحديد علامات تبويب أخرى.

يقول مارك زوكربيرج إن التغيير هو بالتأكيد تغيير مبتكر حيث سيحصل المستخدمون على أفضل ما في العالمين. نعني بهذا المحتوى المخصص والمحتوى الجديد الذي يعتقد التطبيق أنه يستحق الاستكشاف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -