قوقل تغلق تطبيقًا شائعًا آخر

قوقل تغلق تطبيقًا شائعًا آخر

أخيرًا يتم دمج Google Duo مع تطبيق Meet. ستضع قوقل حداً لمعضلة تطبيق الدردشة المرئية المختلفة. قوقل تغلق تطبيقًا شائعًا آخر.

بدأت قوقل في إعادة تنظيم تطبيقاتها ، بعد أن قررت دمج تطبيق الدردشة المرئية المسمى Duo مع Meet منذ فترة ، بدأت قوقل في إرسال إشعارات إلى مستخدمي Duo. إذن ما الذي يتعين على مستخدمي قوقل Duo أو Meet فعله؟

سيتم دمج قوقل Duo و Meet بحلول نهاية عام 2022


بدأ عملاق البرمجيات قوقل في إرسال إشعارات في تطبيق Duo مؤخرًا ، نشرت قوقل تحذيرًا بأن " Duo سيتحسن deo أكثر " ، وقالت إن تطبيق Duo سيتغير باسم جديد وميزات جديدة وأيقونة جديدة. وبالتالي ، سيتم دمج خدمة الدردشة المرئية في تطبيق واحد.

وفقًا لبيان قوقل ، لن يتأثر مستخدمو Meet بهذا التغيير. لذلك سيكون موقع Meet وتطبيقه متماثلين. ومع ذلك ، مع دمج duo و Meet ، سيتم ربط تطبيق duo وموقع الويب بتطبيق Meet.

لم تحدد قوقل موعدًا رسميًا للإغلاق حتى الآن ، لكنها تريد نقل جميع مستخدمي duo إلى Meet بحلول نهاية عام 2022. بمعنى آخر ، لن تكون هذه الخدمة متاحة اعتبارًا من بداية سنة 2023 وسيتم نقل جميع إمكانيات الدردشة المرئية إلى Meet.

أيضًا ، سيتم تسمية تطبيق Meet باسم " Meet Original " خلال هذا الوقت وسيتم إيقافه مع استبدال duo. من ناحية أخرى ، سيتلقى قوقل Duo جميع ميزات Meet خلال هذا الوقت.

بدأت قوقل أيضًا بإعداد سياسة جديدة في مواجهة حالة عدم اليقين بشأن الاقتصاد. يهدف عملاق البرمجيات إلى زيادة الإنتاجية والتركيز من خلال سياسة جديدة تسمى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -