يقوم الإنستقرام بتحديث مرشحات المحتوى الحساس الخاصة به

يقوم الإنستقرام بتحديث مرشحات المحتوى الحساس الخاصة به

يقوم الإنستقرام بتحديث مرشحات المحتوى الحساس الخاصة به
سيقوم الإنستقرام تلقائيًا بتعيين مرشح الحساسية إلى المستوى"أقل" وهو الأكثر تقييدًا للمستخدمين الجدد الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

قبل بضعة أشهر، أجرى الإنستقرام تغييرات على عوامل تصفية المحتوى الحساس، حيث قام بتغيير العلامات الموجودة إلى "مزيد" و "قياسي" و "أقل". مع هذا التغيير، يمكن للمستخدمين فهم المرشحات بشكل أفضل واختيار الخيار الأنسب لهم.

يتخذ الإنستقرام إجراءات جديدة لسلامة الشباب
بشكل افتراضي، يأتي مرشح المحتوى الحساس لحسابات الإنستقرام كـ "قياسي". ومع ذلك، مع الابتكارات التي تم إجراؤها، سيتغير هذا الوضع للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا. أعلن تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيعمل تلقائيًا على تعيين مرشح الحساسية على "أقل" الأكثر تقييدًا للمستخدمين الجدد الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

سينطبق هذا الإعداد على قسم الاستكشاف، بالإضافة إلى البحث والبكرات والحسابات الموصى بها واقتراحات البث وجميع الخدمات التي يقدمها الإنستقرام. مع التغيير ، يهدف إلى منع الشباب من مواجهة محتوى يحتمل أن يكون حساسًا أو حسابات تنشر مثل هذا المحتوى.

أثناء اتخاذ مثل هذا القرار للمستخدمين الجدد، سيطلب الإنستقرام من الشباب الذين يستخدمون بالفعل تطبيق الوسائط الاجتماعية تحديث إعدادات الخصوصية والأمان الخاصة بهم. سيطلب التطبيق الشهير أيضًا من المراهقين مراجعة إعدادات مثل "التحكم في من يمكنه إعادة مشاركة المحتوى الخاص بهم، ومن يمكنه التواصل معهم، والمحتوى الذي يمكنهم رؤيته، وكيف يمكنهم إدارة وقتهم على الإنستقرام".

أضاف إنستقرام مؤخرًا ميزات تركز على سلامة الشباب. قدمت الشركة Amber Alerts للتطبيق في أوائل يونيو. من خلال هذه الخدمة، تصل تفاصيل الشاب في محنة إلى مستخدمين محددين كنشرة تحذير.

أطلقت الشركة أيضًا التحقق من العمر في الولايات المتحدة. من الآن فصاعدًا ، سيحتاج الشباب الذين يسجلون في المنصة إلى التحقق من أعمارهم. تعتبر مبادرات إنستقرام هذه مهمة للغاية في هذه الفترة عندما تكون وسائل التواصل الاجتماعي خطيرة بشكل خاص على الشباب.

إذا كنت ترغب في تغيير إعداد المحتوى الذي قد تصادفه، يمكنك الوصول إلى قائمة الإعدادات من ملف تعريف إنستقرام الخاص بك ثم قسم الحساب. في النافذة التي تفتح ، يمكنك تغيير إعداداتك في قسم "التحكم الدقيق في المحتوى".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -