الإنستقرام يغير ميزته المثيرة للجدل

الإنستقرام يغير ميزته المثيرة للجدل

الإنستقرام يغير ميزته المثيرة للجدل
بدأ الإنستقرام في اختبار ميزات جديدة حيث يمكن للمستخدمين تخصيص محتوى البث الخاص بهم على الصفحة الرئيسية.

تعد خلاصة الصفحة الرئيسية الجديدة من بين الميزات التي يشتكي منها مستخدمو الإنستقرام أكثر من غيرها. وفقًا للمعلومات المسربة، بدأ الإنستقرام في تجربة خوارزمية التدفق الجديدة سيسعد المستخدمون بها.

تقدم بعض منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة الإنستقرام و تويتر، للمستخدمين تدخلاً محدودًا بشأن المحتوى الذي يرونه على الصفحة الرئيسية. أعلن الإنستقرام أن الصفحة، الموصوفة بالجدول الزمني، ستصبح قابلة للتخصيص.

سيتمكن مستخدمو الإنستقرام من تخصيص منشورات التغذية الخاصة بهم


دعا Kylie Jenner، أحد أكثر الأشخاص متابعة على الإنستقرام، للعودة إلى خوارزمية البث القديمة. كثف الإنستقرام من عمله حيث ذكر العديد من المشاهير قضايا مماثلة. يقول المحللون أن الإنستقرام يعمل على خوارزمية تدفق تشبه تيك توك.

أعلنت الشركة أنه يمكن للمستخدمين وضع علامة "غير مهتم" على مشاركات متعددة على صفحة الاستكشاف. بهذه الطريقة، سيتمكن المستخدمون من تشكيل محتوى الاكتشاف الخاص بهم في وقت قصير وفقًا لرغباتهم.

خطوة مهمة أخرى في تنظيم الصفحة الرئيسية للانستقرام واكتشاف الصفحات هي ميزة التصفية. بدأت الميزة، التي تسمح للمستخدمين بإخفاء كلمات وعبارات ورموز تعبيرية وعناوين وعلامات تصنيف معينة والمحتوى المقترح الذي يضيفونه إلى قائمة في حساباتهم، في الاختبار.

ستساعدك علامة التبويب الجديدة، المسماة المفضلة، في سرد ​​المحتوى الذي تريده. بالإضافة إلى ذلك، سيسمح لك الإنستقرام بمشاهدة منشورات المستخدمين الذين تتابعهم بترتيب زمني. تشير التقديرات إلى أن ميزة قائمة المنشورات الزمنية ستعمل بشكل مشابه لخوارزمية الإنستقرام القديمة.

تحتوي منصة الوسائط الاجتماعية أيضًا على ميزة لتأجيل المشاركات المقترحة وتسمح للمستخدمين بأخذ استراحة لمدة 30 يومًا من المحتوى غير المرغوب فيه. من المقدر أن الميزات الجديدة ستكون متاحة لجميع المستخدمين قريبًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -