تحديث واتساب ويب لنظام ويندوز و Mac

تحديث واتساب ويب لنظام ويندوز و Mac

تحديث واتساب ويب لنظام ويندوز و Mac
تم تحديث تطبيق واتساب ويب لسطح المكتب أخيرًا بعد انتظار طويل. فيما يلي تفاصيل التحديث وتطورات macOS

على الرغم من أن تطبيق واتساب ، وهو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا ، يعمل على هواتفنا منذ سنوات ، إلا أنه يستخدم بشكل كبير من قبل الكمبيوتر. على الرغم من وجود إصدارات ويندوز و Mac من واتساب لفترة طويلة ، إلا أن هذه التطبيقات لم تكن أصلية ، مما يعني أنها لم تتم كتابتها مباشرة لنظام التشغيل.

اعتبارًا من اليوم ، تم تحديث إصدار واتساب ويب PC. تم استبدال التطبيق القديم الذي يستخدم تقنية الإلكترون المستندة إلى الويب بتطبيق يعمل بكفاءة أكبر وأعيد كتابته باستخدام تقنيات ويندوز الأصلية. نظرًا لأن تطبيق واتساب ويب لسطح المكتب يعمل أصلاً على نظام التشغيل ، فهو أكثر موثوقية وأسرع من الإصدار السابق .

احتل تطبيق واتساب ويب مكانه في متجر Microsoft


هناك بعض المزايا التي يوفرها التطبيق الأصلي ، في حين أنه من الممكن للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل أثناء عدم اتصال هواتفهم ، أصبحت الواجهة الآن أنظف.

سيحصل تطبيق macOS الخاص بالواتساب على تحديث قريبًا. أساس التطبيق الجديد ، الذي يخضع حاليًا للاختبار ، هو تقنية Catalyst ، التي تتيح لك نقل تطبيقات iOS بسهولة إلى macOS . وبالتالي ، يتم استخدام واجهات برمجة التطبيقات الأصلية للنظام بدلاً من تقنيات الويب.

بهذه الطريقة ، يعمل تطبيق واتساب macOS بشكل أسرع ويستهلك طاقة أقل. يسمح بإرسال واستقبال الرسائل أثناء عدم الاتصال ، كما هو الحال في إصدار ويندوز ، بينما يظل موعد إطلاق إصدار Mac غير معروف ، يمكن تنزيل إصدار ويندوز من متجر Microsoft.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -