فترة التسوق في السوق تبدأ على واتساب

فترة التسوق في السوق تبدأ على واتساب

فترة التسوق في السوق تبدأ على واتساب
واتساب يجلب عالم التسوق إلى منصته. اتخذت الشركة خطوتها الأولى من خلال الشراكة مع JioMart.

تخطط واتساب، منصة المراسلة الأكثر شهرة في العالم ، لزيادة تجربة المستخدم من خلال ابتكاراتها. تهدف الشركة إلى توسيع خدمة المنصة. استمرارًا للعمل في هذا الاتجاه ، دخلت الشركة في شراكة مع JioMart.

  • تجلب Meta خدمة التسوق من البقالة إلى واتساب باستخدام JioMart

ضغطت شركة Meta، مظلة واتساب، على الزر لتوسيع مناطق استخدام النظام الأساسي. أطلقت الشركة مشروع التجارة الإلكترونية في الهند اليوم. بدأت Meta في تقديم خدمة تسوق البقالة على المنصة من خلال التعاون مع JioMart.

ذكر Meta أنه يمكنهم تصفح كتالوج البقالة JioMart بالكامل على واتساب، وإضافة عناصر إلى عربة التسوق، والشراء محليًا دون مغادرة خدمة المراسلة الفورية. من ناحية أخرى، صرح الرئيس التنفيذي للشركة، مارك زوكربيرج، أن هذه المبادرة تمت تجربتها منذ عامين، وأنه يريد نشرها في جميع أنحاء العالم. أوضح زوكربيرج الصفقة بالعبارات التالية.

نحن متحمسون لإطلاق شراكتنا مع JioMart في الهند. هذه أول تجربة تسوق شاملة على واتساب. يمكن للناس الآن شراء الطعام من JioMart. بالإضافة إلى ذلك، ستكون التجارب الأساسية مثل هذه هي الطريقة التي يتواصل بها الأشخاص والشركات لسنوات قادمة.

تأخذ الشركة التسوق عبر الإنترنت على محمل الجد. من ناحية أخرى، لا يقتصر إدخال واتساب الوحيد بخلاف المراسلة على هذا. تعمل الشركة حاليًا على ميزة الخرائط، والتي تستعد للدخول في المرحلة التجريبية. إلى جانب الخرائط، سيتم عرض العديد من الأماكن مثل الأسواق القريبة والمقاهي والفنادق وما إلى ذلك عبر واتساب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -