أعلنت Meta عن إنهاء دعم تطبيق Facebook Gaming

أعلنت Meta عن إنهاء دعم تطبيق Facebook Gaming

أعلنت Meta عن إنهاء دعم تطبيق Facebook Gaming 
تقوم شركة Meta بإغلاق تطبيق فيسبوك Gaming. الألعاب، التي تخلفت عن يوتيوب و تويتش، ستستمر فقط من فيسبوك.

قررت شركة Meta العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي إلغاء دعم تطبيق آخر مستقل عن فيسبوك. وفقًا لبيان الشركة، فإن نهاية دعم وشيكة لتطبيق Facebook Gaming، والذي يتم تقديمه كمنافس لتطبيق تويتش. اعتبارًا من 28 أكتوبر، سيتم إغلاق تطبيقات الألعاب التي تعمل بنظامي Android و iOS.

نهاية دعم تطبيق Facebook Gaming


يستعرض Meta فيسبوك، الذي ينقسم إلى فروع مختلفة تمامًا. ستؤثر الخطوة الأخيرة للشركة على منصة البث المباشر Facebook Gaming. في الإخطار الذي أرسلتها Meta للمستخدمين، تم الإعلان عن إغلاق تطبيق الألعاب.

ومع ذلك، يعني هذا القرار تعليق جميع خطط الألعاب. وفقًا لبيان الشركة، سيتم تشغيل ميزة Gaming الآن من تطبيق فيسبوك أو من موقع الفيسبوك الرسمي. لذلك إذا كنت من مشاهدي الألعاب أو منشئها، فلا داعي للقلق بعد.

تلقت ميزة الألعاب، التي تم افتتاحها لأول مرة في عام 2018، تطبيقًا مستقلًا للهاتف المحمول في عام 2020. عملاق وسائل التواصل الاجتماعي، الذي التقى بالعديد من منشئي المحتوى لإبقاء Gaming على قيد الحياة، لم ينجح بعد.

وفقًا لأحدث البيانات، ظل عدد مرات مشاهدة تطبيق Gaming هذا العام حوالي 1.4 مليار. على الرغم من أنه لا يبدو رقمًا سيئًا، إلا أنه يتخلف كثيرًا عن المنافسين مثل تويتش و يوتيوب. عدد المشاهدات لهذه المنصات هو 11.8 مليار و 2.3 مليار على التوالي.

قد يكون الأمر أيضًا أن Meta تقوم فقط بمراجعة خطط الألعاب الخاصة بها. تجدر الإشارة إلى أن Gaming ستظل حية من خلال تطبيق فيسبوك. دعنا نذكرك بأن يوتيوب قد أغلق سابقًا تطبيق يوتيوب Gaming المستقل.

المصدر: videogameschronicle
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -