عشاق NFT ميزة جديدة لفيسبوك و الإنستقرام

عشاق NFT ميزة جديدة لفيسبوك و الإنستقرام

عشاق NFT ميزة جديدة لفيسبوك و الإنستقرام 
أعلنت شركة الوسائط الاجتماعية الشهيرة Meta عن ميزة مهمة لفيسبوك و والإنستقرام. الآن عشاق NFT سعداء.

في الفترة التي زادت فيها أهمية الأصول الرقمية، بدأ فضول الناس بالتركيز على NFT، خاصةً مع العملات المشفرة. أضافت Meta، التي تريد تحويل هذا الأمر لصالح المستخدمين، ميزات جديدة إلى اثنين من تطبيقات الوسائط الاجتماعية المشهورة عالميًا.

لم تعد مشاركة NFT على وسائل التواصل الاجتماعي حلما، قال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، في بيان في مارس 2022، إنه سيكون من الممكن مشاركة NFTs على الإنستقرام. بعد هذا الخطاب، واصلت الشركة عملها بسرعة وبدأت اختباراتها على الإنستقرام في مايو 2022. سيتمكن المستخدمون من المشاركة عن طريق مطابقة محافظهم الرقمية.

صرح مارك زوكربيرج، الذي أدلى بتصريحات مرة أخرى بعد بدء الاختبارات على جانب الإنستقرام، أنه سيكون من الممكن مشاركة الأعمال الافتراضية على الفيسبوك هذه المرة. بحلول يوليو 2022، قامت Meta بتنشيط مشاركة الفن الرقمي في 100 دولة.

بالإضافة إلى ذلك، بينما لا تزال الاختبارات جارية، أعلنت الشركة أنها تواصل العمل على رسوم متحركة خاصة لعرض الأصول الرقمية. في الوقت نفسه، سيكون من الممكن مشاركة هذه الأعمال الفنية الرقمية من خلال القصص. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من مشاهدة NFT عبر AR.

بينما تعمل تطبيقات مثل تويتر ورديت على الصور الرمزية المستندة إلى NFT، ستوفر Meta القدرة على عرض هذه القطع الأثرية الرقمية، وسيتمكن المستخدمون من تصفح محتوى NFT تمامًا مثل مشاهدة الصور أو مقاطع الفيديو العادية.

بالإضافة إلى هؤلاء، أدلى آدم موسيري، رئيس الإنستقرام، بتصريح في مايو الماضي، وأعلن أنهم يقومون بتحليل بيانات المستخدمين الذين يبيعون من خلال التطبيق وأنه يمكنهم إنشاء سوق فني رقمي لبيع العناصر في Meta قاعدة البيانات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -