ميزة جديدة من تيك توك ستزيد المنافسة

ميزة جديدة من تيك توك ستزيد المنافسة

ميزة جديدة من تيك توك ستزيد المنافسة
سيسمح تيك توك ، النظام الأساسي الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة ، للمستخدمين بمشاركة قصصهم على فيسبوك و انستقرام.

تيك توك ، منصة الوسائط الاجتماعية الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة ، لديها مستخدمون من جميع الأعمار. خاصة في السنوات الماضية ، جعل تداول المحتوى النظام الأساسي أكثر فعالية. الآن ، تعمل تيك توك على ميزة جديدة ستزيد من منافستها مع منصات التواصل الاجتماعي.

سيكون من الممكن مشاركة قصص تيك توك على انستغرام و فيسبوك

كانت Meta ، الشركة الأم للفيس بوك و الانستقرام ، في منافسة مع تيك توك لعدة سنوات. في الآونة الأخيرة ، تمكنت تيك توك من جمع قاعدة مستخدمين كبيرة. تسبب هذا في قيام ميتا بتحدي التطبيقات الشهيرة انستغرام و فيسبوك. نتيجة لهذه الصراعات ، بدأت Meta تبدو أكثر فأكثر مثل تيك توك.

خاصة مع انتشار مشاركات تيك توك على انستقرام ، تتبع المنصة استراتيجية مختلفة. لهذا ، هناك ميزة تسمح للمشاركات أن تكون على منصات Meta. وفقًا للبيان الذي أدلى به مسؤولو تيك توك ، يمكن مشاركة قصص تيك على انستقرام و فيسبوك.

يُنظر إلى الميزة الجديدة على أنها محاولة من تيك توك لعرض المزيد من محتواها على المنصات المملوكة لشركة Meta. وبالتالي ، فإن انتشار مشاركات تيك توك على هذه المنصات سيزيد من ظهور تيك توك. في الآونة الأخيرة ، نصحت Meta منتجي الفيديو قصير المدى بعدم نشر مقاطع فيديو تيك توك على المنصة.

بعد التحديث ، عندما تنقر على قصة تيك توك الخاصة بك ، سيكون هناك العديد من وسائل التواصل الاجتماعي في خيار المشاركة. بعد ذلك ، ستتمكن من القيام بذلك من خلال قائمة " إرسال ". بالإضافة إلى ذلك ، ستتم مشاركة هذه القصص فقط على فيسبوك كمشاركات ، بينما ستتم مشاركتها على انستقرام كمنشورات وقصص .

ستعمل الميزة الجديدة على زيادة المنافسة بين Meta و تيك توك. تعمل خوارزمية انستغرام منذ بعض الوقت لتقليل ظهور مقاطع فيديو تيك توك على المنصة. لهذا ، بدلاً من تحميل مقاطع الفيديو باستخدام علامة تيك توك المائية إلى ريلز ، فإنه يحاول تصوير نفس المحتوى باستخدام ريلز .

في الآونة الأخيرة ، قدمت Meta ميزات جديدة تركز على Reels للانستقرام و الفيسبوك. بالنظر إلى هذا الموقف ، يمكن القول أن المنافسة ستزداد أكثر في الأيام القادمة. لا توجد معلومات حول موعد توفر ميزة تيك توك ، والتي لا تزال في مرحلة الاختبار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -