ميزة واتساب الجديدة ستجمع قروبات معًا

ميزة واتساب الجديدة ستجمع قروبات معًا

ميزة واتساب الجديدة ستجمع قروبات معًا
يستمر واتساب في تلقي ميزات القروبات الجديدة. يحق لمسؤولي واتساب الموافقة على من سينضم إلى القروبات.

يستمر تطبيق المراسلة الشهير واتساب في الحصول على ميزات جديدة للقروبات ، سيسمح واتساب ، الذي منح مؤخرًا بعض الحقوق الخاصة لمسؤولي القروب ، للمسؤولين بتحديد من يمكنه الانضمام إلى القروب.

سيتطلب إذن المسؤول للانضمام إلى المجموعة على واتساب
يبدو أن الميزات الجديدة التي ظهرت في واتساب beta 2.22.18.10

لنظام الاندرويد تخلط بين الدردشات. كما ترى من لقطة الشاشة أدناه ، سيكون من الضروري الحصول على موافقة من المسؤولين للانضمام إلى القروب. ستوفر المنصةللمسؤولين خيارًا جديدًا يسمى " تأكيد المشاركين الجدد ".

وفقًا للصورة التي كشف عنها موقع WABetaInfo ، من الممكن تعطيل القدرة على الانضمام إلى القروب بموافقة المسؤول ، لذلك ، كما هو الحال اليوم ، سيتمكن أي مستخدم لديه دعوة جماعية عبر واتساب من الانضمام إلى القروب. الميزة الجديدة متاحة لأولئك الذين يريدون جعل القروبات أكثر خصوصية.

لم يُعرف بعد كيف سيعمل التحديث الجديد الذي يعالج قروبات واتس اب. إذا تم تنشيط الميزة ، فإننا نعتقد أنه سيتم إنشاء قائمة بالأشخاص الذين يرغبون في الانضمام إلى القروب وسيقوم المسؤولون بإضافة الأشخاص الذين يريدون إلى القروب. نعتقد أيضًا أن المسؤولين سيتلقون إشعارات من أولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى القروب.

بفضل الابتكار الذي ظهر من قبل ، سيكون لمسؤولي القروب الحق في حذف رسالة أرسلها مشارك آخر. تُظهر لقطة الشاشة للميزة في المرحلة التجريبية التحذير "بصفتك مشرفًا ، قمت بحذف هذه الرسالة ".

دعنا نذكرك أن هذه الميزة لا تزال في مرحلة الاختبار. لذلك لا نعرف متى سيتم إصداره. يمكن القول أن الميزة المختبرة في واتساب beta لنظام الاندرويد ستصدر مع تحديثات أخرى.

ما رأيك في ميزة مجموعة واتساب؟

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -