ظهرت الميزة المرتقبة للغاية للايفون 14 برو

ظهرت الميزة المرتقبة للغاية للايفون 14 برو 
يجلب الآيفون 14 برو أيضًا تغييرات مهمة على شريط الحالة بفضل شاشته التي تعمل دائمًا.

ظهرت الميزة المرتقبة للغاية للايفون 14 برو

بينما ينتظر مستخدمي الآيفون 14 بفارغ الصبر ميزة Always on Display، نتعلم معلومات جديدة حول هاتف الجيل الجديد كل يوم. نجحت طرازات برو من هاتف Apple الجديد بالفعل في إثارة إعجاب المتحمسين، خاصة مع بعض الميزات.

ستقدم Apple تجربة شاشة مختلفة مع الايفون 14 برو


تم الكشف عن الكاميرا الأمامية وتصميم المستشعر لطرازات الآيفون 14 برو في الأيام الماضية، وظهرت الآن تفاصيل مهمة حول ميزة Always on Display. وفقًا للمعلومات الواردة، سيكون لجهاز آيفون 14 برو ميزة فريدة على شاشة القفل. يُحدث الجيل الجديد من الهواتف الذكية تغييرات مهمة في شريط الحالة بفضل شاشته التي تعمل دائمًا.

وفقًا للادعاءات ، شاشة القفل لجهاز الآيفون 14 برو، ستتفاعل الإشعارات وتأثير العمق وألوان الخلفيات مباشرة مع ميزة العرض الدائم. وبالتالي، بدلاً من رؤية الوقت والتاريخ فقط على الشاشة، سنرى خلفية الشاشة مدمجة في ميزة Always on Display.

بالإضافة إلى ذلك، قد يستضيف شريط الحالة في الآيفون 14 برو أيضًا بعض الاختلافات بسبب التغيير في تصميم الشق. في الايفون 14 برو، يمكننا رؤية مؤشر الإشارة الخلوية أعلى يسار الشاشة وشريط حالة البطارية على اليمين عند قفل الشاشة.

وفقًا لمصدر المشاركة على صفحات المنتدى، فإن التغييرات في الايفون 14 برو لن تقتصر على هذه. يقال أن هذه المعلومات صحيحة تمامًا. مع اقتراب تقديم طراز الايفون 14، أردنا إلقاء نظرة على الميزات الجديدة.

ميزات الآيفون 14 برو الجديدة


ستتم إزالة خلفيات شاشة القفل مع تأثير العمق وإغلاقها تمامًا عندما تكون الشاشة في وضع التشغيل الدائم، بينما سيتم تعتيم المقدمة. أيضًا، سيتم تلوين المقدمة باللون وإبرازات حافة الميزة بناءً على تخصيص المستخدم.
ستظهر الأدوات على الشاشة التي تعمل دائمًا، ولكنها ستظهر وتختفي على فترات زمنية محددة لتكون غير مرئية للمستخدم لمنع تشغيل OLED.

ستكون الإخطارات جزءًا من تجربة شاشة الآيفون 14 Pro‌ التي تعمل دائمًا. كما هو الحال مع شاشة القفل العادية، ستأتي الإشعارات من الأسفل في كل مرة وستظل مرئية لمدة 10 ثوانٍ. عندما تستيقظ الشاشة، ستظهر الإشعارات من الأسفل وسيقرر المستخدم كيفية تقديم الإشعارات على شاشة القفل.
يمكن أيضًا تخصيص العناصر المرئية الأساسية للشاشة التي تعمل دائمًا بشكل مستقل.

يقال أيضًا أن شركة Apple تخطط لإصدار تحديث مثل iOS 16.0.1 أو 16.1 بعد وقت قصير من إطلاق الآيفون 14 برو، حيث تقدم إصلاحات لمشكلات شاشة الجهاز التي تعمل دائمًا.

على الرغم من أن الشركة حاليًا في المراحل النهائية من تطوير الميزة، إلا أنه يُذكر أنها لا تزال تواجه أخطاء وتواصل الاختبار على أجهزة مختلفة، بما في ذلك Apple Watch، لتوفير أفضل تجربة عرض دائمًا قبل الإصدار.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -