يحصل الفيسبوك والإنستقرام على ميزات مدفوعة جديدة

يحصل فيسبوك والإنستقرام على ميزات مدفوعة جديدة
يذكر أن شركة Meta قد أنشأت فريقًا تنظيميًا لتحديد وإنشاء ميزات مدفوعة جديدة على فيسبوك والإنستقرام والواتساب.

يحصل الفيسبوك والإنستقرام على ميزات مدفوعة جديدة

يذكر أن Meta قد شكلت فريقًا تنظيميًا لتحديد وإنشاء ميزات مدفوعة جديدة على فيسبوك والإنستقرام والواتساب. يمكننا أن نقول إن القسم الجديد هو الخطوة الأولى الجادة نحو إنشاء ميزات مدفوعة في تطبيقات Meta، وجميعها تضم ​​مليارات المستخدمين.

تهدف شركة Meta إلى زيادة أرباحها بميزات جديدة
وقررت Meta تفعيل هذا التطبيق بعد الانخفاض الكبير في عائدات الإعلانات. وسيتولى براتيتي رايشودري قيادة القسم، الذي يُطلق عليه اسم "تجارب تحقيق الدخل الجديدة"، والذي كان سابقًا رئيس أبحاث ميتا.

يقول جون هيجمان، نائب رئيس مجموعة New Monetization Experiences، إن الشركة ملتزمة بتنمية أعمالها الإعلانية. ومع ذلك، صرح Hegeman أنه لا يوجد شيء مثل الدفع للمستخدمين لإيقاف تشغيل الإعلانات في التطبيقات

تخطط Meta لإدخال ميزات جديدة في تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي سيكون المستخدمون مستعدين ومتحمسين لدفع ثمنها. لا توجد معلومات واضحة حول هذه الميزات حتى الآن. تأتي جميع عائدات Meta تقريبًا من الإعلانات. في حين أن الشركة تقدم بالفعل بعض الميزات المدفوعة في تطبيقاتها، إلا أنها لم تجعل دفع المستخدمين أولوية حتى الآن.

لا تتوقع Meta نجاحًا كبيرًا من الميزات الجديدة في وقت قصير. ومع ذلك، على المدى الطويل، من المتوقع استخدام الميزات المدفوعة الجديدة بشكل متكرر على منصات مثل الإنستقرام والفيسبوك والواتساب. تعتقد Meta أن الميزات المدفوعة الجديدة ستصل إلى نقطة مختلفة كثيرًا في 5 سنوات القادمة.

تقدم Meta حاليًا بعض المحتوى المدفوع على الفيسبوك والواتساب والإنستقرام. تتقاضى Meta، التي تقدم نظام النجوم الافتراضي على فيسبوك، رسومًا معينة من الشركات التي ترسل رسائل إلى عملائها عبر واتساب. كشفت الشركة أيضًا عن خطة رسوم الاشتراك الخاصة بها للمحتوى الحصري على الإنستقرام.

شركة Meta ليست وحدها في محتواها الجديد المدفوع. بدأ تقديم أنظمة مماثلة في تطبيقات مثل تيك توك وتويتر وسناب شات وتليجرام. إذن ما رأيك في هذه الميزات المدفوعة التي سيتم تقديمها على الإنستقرام والفيسبوك والواتساب؟
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -