مستخدمي واتساب احذروا تأكد من تغيير هذه الإعدادات

مستخدمي واتساب احذروا تأكد من تغيير هذه الإعدادات

مستخدمي واتساب احذروا تأكد من تغيير هذه الإعدادات، هل تعلم أن هناك طريقة لجعل واتساب أكثر أمانًا؟ إليك إعدادات واتساب الذي تحتاج إلى تغييرها.

يحظى تطبيق المراسلة الفورية واتساب، بأهمية كبيرة في حياتنا. يفضل الكثير منا ويستخدم هذا التطبيق للتواصل اليومي. ومع ذلك، تأتي الشعبية مع بعض الجوانب السلبية. في الأول، هناك بلا شك مشاكل أمنية. ومع ذلك، من الممكن تأمين نفسك بخطوات بسيطة للغاية. هذه هي الإعدادات واتساب التي يجب عليك تغييرها...

تأكد من ضبط هذه الإعدادات لأمان محادثات واتساب الخاصة بك.
في الواقع، واتساب هو أكثر بكثير من مجرد تطبيق مراسلة. تحتوي المنصة على جميع محادثاتنا وبالتالي الكثير من المعلومات حول حياتنا الخاصة. لسوء الحظ، يمكن أن يتسبب حصول الآخرين على هذه المعلومات في حدوث مشكلات خطيرة. على الرغم من أن تنظيف الدردشات بانتظام هو الحل الأكثر دائمًا، إلا أن هناك احتياطيًا بسيطًا لأولئك الذين لا يريدون ذلك.

قم بتنشيط "التحقق بخطوتين" على واتساب 


قد يبدو "التحقق بخطوتين" بسيطًا إلى حد ما وغير ضروري للوهلة الأولى. لكن في بعض الأحيان تكون أفضل الحلول هي الأبسط. بفضل هذه الميزة، يضع واتساب كلمة مرور مكونة من ستة أرقام بينك وبين بياناتك. بهذه الطريقة، حتى إذا حصل شخص ما على فرصة للوصول إلى بطاقة sim الخاصة بك أو الرسائل القصيرة المرسلة إلى هاتفك، فلن يتمكن من إكمال تثبيت التطبيق دون إدخال كلمة المرور. فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لتفعيل الميزة:

  • افتح تطبيق واتساب 
  • أدخل قائمة الإعدادات
  • اضغط على خيار الحساب
  • أدخل التحقق بخطوتين
  • قم بإنشاء رمز مكون من ستة أرقام

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في حالة حدوث خطأ ما
تجدر الإشارة إلى أنه من المهم جدًا اختيار كلمة المرور الصحيحة عند تشغيل ميزة "التحقق بخطوتين". يمكنك بسهولة نسيان كلمة المرور الخاصة بك إذا كان معدل تغيير هاتفك نادرًا، مثل كل بضع سنوات. قد يؤدي هذا إلى الخسارة الكاملة لبياناتك الشخصية القيمة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -