Meta تعلن عن عدد المستخدمين النشطين على إنستقرام

Meta تعلن عن عدد المستخدمين النشطين على إنستقرام

Meta تعلن عن عدد المستخدمين النشطين على إنستقرام، في تقرير شركة Meta للربع الثالث من عام 2022، تم الإعلان عن عدد المستخدمين النشطين للإنستقرام. المنصة التي تضاعفت على نفسها بعد أربع سنوات.

أعلنت Meta عن عدد المستخدمين النشطين لعملاق التواصل الاجتماعي إنستقرام ببيانها هذا الأسبوع. بينما تجذب المنصة حسابات جديدة، خاصة مع التغييرات التي أجرتها مؤخرًا، فإنها تتيح أيضًا لمستخدميها الحصول على تجربة أفضل. 

يُعتقد أن هذه الابتكارات لها تأثير إيجابي على عدد المستخدمين المعلن عنها. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل الخبر معًا.

أعلن انستجرام أن عدد المستخدمين النشطين وصل إلى 2 مليار مستخدم.
أعلنت Meta أن عدد المستخدمين النشطين شهريًا للإنستقرام وصل إلى 2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم. أضافت الشركة عدد المستخدمين النشطين إلى تقريرها للربع الثالث. 

تم تحديد عدد مستخدمي إنستقرام بمليار مستخدم في يونيو 2018. وهكذا، اتضح أن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي ضاعف عدد المستخدمين بعد أربع سنوات.

كما صرحت الشركة أن إنستجرام قد اكتشف موقع فيسبوك لأول مرة من حيث عدد المستخدمين. على الرغم من عدم تفضيل الأجيال الجديدة لمنصة التواصل الاجتماعي، إلا أنها تضم ​​2.96 مليار مستخدم. كما أعلنت Meta عن عدد مستخدمي تطبيقها الأكثر استخدامًا، واتساب. 

يستخدم تطبيق الاتصال الفوري أكثر من ملياري شخص كل يوم. يبلغ عدد المستخدمين النشطين شهريًا 3.71 مليار مستخدم حول العالم.

لم تعجب Meta صحيفة حقائق التقرير، على الرغم من عدد المستخدمين. أعلنت الشركة عن أرباح قدرها 27.71 مليار دولار للربع الثالث من عام 2022. تعتقد الشركة أن سبب الانخفاض في الإيرادات هو المشاكل الاقتصادية العالمية والتضخم.

كما عانت الشركة من خسارة كبيرة في الدم بسبب تطبيق شفافية تتبع التطبيقات الذي أعلنت عنه شركة آبل مع تحديث الايفون 14. لقد كلفت شفافية مراقبة التطبيقات شركات التواصل الاجتماعي الوقت والمال على الإعلان والتتبع. 

وعد مارك زوكربيرج بإجراء تغييرات كبيرة لجعل الشركة أكثر كفاءة بما يتماشى مع التقرير المقدم للربع الثالث من عام 2022.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -