الميزة الشعبية لوسائل التواصل الاجتماعي قادمة إلى اليوتيوب

الميزة الشعبية لوسائل التواصل الاجتماعي قادمة إلى اليوتيوب

الميزة الشعبية لوسائل التواصل الاجتماعي قادمة إلى اليوتيوب، قررت منصة الفيديو الشهيرة اليوتيوب توسيع اسم الحساب الذي تقدمه فقط للقنوات المعتمدة لجميع مستخدميها.

في الأشهر الأخيرة، أدخلت العديد من منصات الوسائط الاجتماعية العديد من الميزات الجديدة لزيادة التفاعل بين مستخدميها. أعلنت منصة مشاهدة الفيديو الشهيرة اليوتيوب، والتي كانت موجودة في حياتنا منذ سنوات، أنها تعمل على ميزة إسم الحساب من خلال عدم كونها متفرجًا.

يطرح اليوتيوب ميزة إسم الحساب لجميع المستخدمين


أسماء الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي هي أسماء فريدة للمستخدمين. لدرجة أن هناك شركات تدفع مبالغ كبيرة من المال فقط لإسم حساب. حاليًا، تسمح العديد من المنصات مثل فيسبوك والإنستقرام وتويتر لمستخدميها باختيار اسم مخصص.

هذا هو السبب في أن اليوتيوب يخفف قواعد أسماء الحسابات ويجعلها متاحة للمستخدمين الآخرين. لأنه قبل ذلك، كان بإمكان القنوات التي استوفت شروطًا معينة للمشترك والمشاهدة فقط استخدام هذه الميزة.

الميزة الشعبية لوسائل التواصل الاجتماعي قادمة إلى اليوتيوب

عرض اليوتيوب لمنشئي المحتوى المؤهلين فقط القدرة على تمييز القنوات الأخرى في عناوين وأوصاف مقاطع الفيديو. سيتمكن جميع المستخدمين الآن من الوصول إلى الميزة المعروفة باسم "المقابض"، بينما سيتمكن المستخدمون النشطون في الدردشات المباشرة أيضًا من تمييز بعضهم البعض.

ستتوفر ميزة المقابض لبعض المستخدمين اعتبارًا من الأسبوع المقبل. وبعد ذلك سيتم توسيعه تدريجيًا ليشمل جميع الحسابات. ومع ذلك، سيكون لكل قناة على اليوتيوب عنوان خاص يحمل اسم الحساب الذي حددته، مثل "youtube.com/username".

ستتمكن القنوات التي لها رابط مخصص من خلال استيفاء الشروط الحالية من الاستمرار في استخدام أسماء حساباتها الحالية وتغييرها اختياريًا.

يُعلن اليوتيوب عن إنشاء موسيقى لمنشئي المحتوى


بتوسيع ميزة إسم الحساب لجميع المستخدمين الآخرين، قدمت الشركة أيضًا عددًا من الميزات الجديدة في الحدث المباشر صنع على موقع يوتيوب. تم تقديم ميزة جديدة في الحدث، حيث تم الإعلان عن تقديم ميزة الإعلان إلى مقاطع الفيديو القصيرة على اليوتيوب. تم الإعلان عن إنشاء موسيقى للمستخدمين الذين يستخدمون الموسيقى في المحتوى الخاص بهم.

إنشاء موسيقى هي ميزة جديدة تسهل على منشئي المحتوى الذين يرغبون في استخدامها في مقاطع الفيديو شراء الأغاني. سيقدم البرنامج، الذي لا يزال قيد الاختبار التجريبي، كتالوجًا شاملاً من الأغاني التي يمكن للمبدعين تصفحها والبحث عنها وشرائها. مع الميزة الجديدة، من المتوقع أيضًا أن يربح مالكو الأغاني المال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -