أصدر واتس اب ميزة "الرسائل الذاتية" مع الإصدار الجديد من واتساب

أصدر واتس اب ميزة "الرسائل الذاتية" مع الإصدار الجديد من واتساب، بدأت القدرة على إرسال الرسائل بنفسه متاحة للمستخدمين. وبالتالي، يمكن استخدام واتس اب كمفكرة من الآن فصاعدًا.

أصدر واتس اب ميزة "الرسائل الذاتية" مع الإصدار الجديد من واتساب

جاء تطبيق واتس اب، وهو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة في العالم، بميزة أصبحت ضرورية للعديد من المستخدمين قبل بضعة أشهر. سمحت هذه الميزة للمستخدمين بإرسال رسائل لأنفسهم. أجل، لن تحتاج بعد الآن إلى استخدام محادثات واتس اب الخاصة بك مع أصدقائك مثلا كمفكرة.

اليوم، هناك تطور هام حول هذا الموضوع. بدأ الواتس اب في تقديم الميزة الجديدة التي جلبها إلى مرحلة الاختبار قبل بضعة أشهر لجميع المستخدمين. من واتساب بدأ بعض المستخدمين، الذين قاموا بتحديث إصدار للايفون بالرمز 22.23.74 وإصدار الأندرويد برمز 2.22.23.77، في استخدام ميزة المراسلة الذاتية بنشاط. الميزة ليست متاحة بعد لجميع المستخدمين.

إليك كيف تعمل الميزة الجديدة من الواتساب


باستخدام الميزة الجديدة، عندما تفتح قائمة جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق النقر فوق الزر "دردشة جديدة" في صفحة واتس اب الرئيسية، يمكنك إدخال رقمك الخاص في الجزء العلوي وبجواره. سترى رقمك الخاص في الأعلى وعبارة "(أنت)" بجواره.

  • ستظهر الرسالة التي ترسلها إلى نفسك على واتس اب مرة واحدة فقط

إذا قمت بإرسال رسالة إلى نفسك على واتس اب ثم دخلت إلى صفحة الدردشة، فسترى أن الرسالة قد تم إرسالها مرة واحدة فقط. بمعنى آخر، لن يكون هناك تمييز بين الرسائل الواردة والصادرة كما هو الحال في الدردشات مع المستخدمين الآخرين. 

  • الصفحة الدردشة مع قوائم الدردشة الخاصة بك لن تتغير.

إذا قمت بإرسال رسالة إلى نفسك، فسترى أيضًا ملف التعريف الخاص بك على صفحة الدردشات. ومع ذلك، لا يوجد شيء في هذه الصفحة يغير تجربة استخدامه. ستكون الدردشة الذاتية في نفس مكان الدردشات الأخرى. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تثبيت ملف التعريف الخاص بك ووضعه في الجزء العلوي من صفحة الدردشة. 

كيف كنا نرسل رسائل لأنفسنا من قبل على واتساب 


في السابق، كان علينا اختيار طريقة غير مباشرة لإرسال رسائل لأنفسنا على واتساب. لهذا الغرض، استخدمنا رابط الذي نستخدمه عادةً لإرسال رسالة مباشرة إلى شخص أو مجموعة. لإرسال رسالة إلى أنفسنا، فتحنا رابط في المتصفح وانقر على خيار "بدء الدردشة".

ميزة المراسلة الذاتية للواتس اب هي حاليًا في مرحلة التوزيع . من المتوقع أن تصل الميزة الجديدة لواتس اب إلى جميع المستخدمين في وقت قصير.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -