موقع لينكد إن يقدم ميزة جديدة جدولة المنشورات

موقع لينكد إن يقدم ميزة جديدة جدولة المنشورات، يقدم موقع لينكد إن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين جدولة المنشورات للمشاركة لاحقًا.


موقع لينكد إن يقدم ميزة جديدة جدولة المنشورات


يعد موقع لينكد إن أحد أشهر التطبيقات في عالم الأعمال. تتيح لك المنصة، التي تشبه فيسبوك من حيث الهيكل، رؤية جميع الجوانب الاجتماعية لعالم الأعمال على صفحتك الرئيسية، حيث يمكنك البقاء على اتصال مع زملائك والاطلاع على تطورات شركتك والشركات التي تتابعها، لينكد إن هي مهمة جدًا لمتابعة فرص العمل الجديدة.


يمكن لمستخدمي موقع لينكد إن الآن جدولة منشوراتهم


بهدف الحفاظ على النظام الأساسي محدثًا من خلال تقديم العديد من الخدمات لمستخدميه، يقدم لينكد إن الآن ميزة جديدة. يطرح موقع لينكد إن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين جدولة المنشورات للمشاركة لاحقًا.


الميزة الجديدة، التي تم اختبارها لعدة أشهر، جاهزة الآن للاستخدام. بإستخدام الميزة الجديدة، سيتمكن المستخدمون من مشاركة منشوراتهم وقتما يريدون. وبالتالي، ستتم مشاركة المحتوى خلال الساعات الأكثر تفاعلًا، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من رؤيته.


حاليًا، أصبحت ميزة جدولة المشاركة على لينكد إن نشطة لبعض مستخدمي الأندرويد وسطح المكتب. يبدو أن بعض المستخدمين ينتظرون وقتًا أطول قليلاً لاستخدام الميزة الجديدة. أولئك الذين لديهم هذه الميزة سيواجهون رمز ساعة صغير بجوار زر "إرسال" في مربع إنشاء المنشور.


عندما ينقر المستخدمون على أيقونة الساعة، يتم تقديمهم مع خيار بين تاريخ محدد وفترات زمنية مدتها نصف ساعة يريدون جدولة منشوراتهم عليها. وبالتالي، سيتمكن المستخدمون من مشاركة منشوراتهم في تاريخ ووقت لاحق.


لطالما كانت هذه الميزة أحد أوجه تقسير الرئيسية في لينكد إن، التي لديها اكثر من 1 مليار مستخدم. في تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، كانت ميزة المشاركة بمرور الوقت متاحة لفترة من الوقت. الميزة، التي تم تقديمها على تويتر، كانت متاحة أيضًا على فيسبوك لفترة من الوقت. تم أيضًا توفير جدولة البريد الإلكتروني في جيميل جوجل لفترة طويلة.


يبدو أن لينكد إن قد أزال عيبًا أكثر أهمية من خلال ميزة جدولة المشاركة الجديدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -