مارك زوكربيرج يريد إستغلال إمكانات واتساب لربح المال


مارك زوكربيرج يريد إستغلال إمكانات واتساب لربح المال

مارك زوكربيرج يريد إستغلال إمكانات واتساب لربح المال 
أعلن مارك زوكربيرج، مؤسس شركة ميتا ومديرها التنفيذي، عن رغبته في ربح المال من واتساب. 

أعلنت ميتا مؤخرًا عن عدد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعية. وذكرت الشركة أن عدد المستخدمين النشطين شهريًا لمنصاتها يبلغ ملياري مستخدم لإنستقرام و 2.96 مليار لفيسبوك و 3.71 مليار لواتساب. كما كشفت حقيقة وصول تطبيق المراسلة الفورية واتساب إلى هذا الرقم عن خطط تحقيق الدخل من الرئيس التنفيذي للشركة، مارك زوكربيرج. يريد مارك زوكربيرج جني الأموال من العدد المتزايد بسرعة لمستخدمي واتساب. إذن كيف سيفعل الرئيس التنفيذي هذا؟.

  • يقول مارك زوكربيرج إنه من المبكر تحقيق الدخل من واتساب

يريد مارك زوكربيرج تحقيق الدخل من الشركة من خلال استثماراته في ميتافيرس خلال الأشهر القليلة الماضية. ومع ذلك، مع ظهور عدد المستخدمين النشطين لتطبيق واتساب في تقارير الربع الثالث لعام 2022، فإنه يستعد لتحويل المسار إلى تطبيق اتصال فوري.

  • قال زوكربيرج في بيان لواتساب وميتافيرس
 من المحتمل أن تكون الركيزة التالية لأعمالنا
بمعنى آخر، سيستخدم الرئيس التنفيذي عددًا كبيرًا من مستخدمي واتساب لربح المال.

ذكر الرئيس التنفيذي الشهير أيضًا أن الوقت قد حان لربح المال من التطبيقين. على الرغم من كل هذه الخطط، لا يزال زوكربيرج لا يتخلى عن استثماراته في عالم ميتافيرس. لكن تصريحاته الأخيرة هي أكبر مؤشر على أن الشركة ستجري تغييرات في استراتيجياتها.

خسر قسم Reality Labs التابع للشركة ، والذي يتعامل مع التطوير ميتافيرس 9.4 مليار دولار في عام 2022. وقالت ميتا في بيان، "نقدر أن الخسائر التشغيلية لشركة Reality Labs في عام 2023 ستزيد بشكل كبير على أساس سنوي". قال. بالإضافة إلى ذلك، نأمل في تسريع استثمارات شركة Reality Labs لعام 2023 حتى نتمكن من تحقيق هدفنا طويل الأجل المتمثل في زيادة الدخل التشغيلي الإجمالي للشركة".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -