تطبيق Mastodon البديل لتويتر يصل إلى عدد قياسي من المستخدمين


تطبيق Mastodon البديل لتويتر يصل إلى عدد قياسي من المستخدمين

تطبيق Mastodon البديل لتويتر يصل إلى عدد قياسي من المستخدمين، وصلت منصة Mastodon، التي ظهرت كبديل لتويتر، إلى عدد قياسي من المستخدمين نتيجة لشعبية مستخدمي تويتر.

بعد أن اشترى إيلون ماسك موقع تويتر، أحدث ذلك العديد من التغييرات على تويتر. تم تقسيم مستخدمي تويتر إلى أولئك الذين وجدوا هذه التغييرات معقولة وأولئك الذين لم يفعلوا ذلك. بعد ذلك، بدأ بعض المستخدمين في البحث عن تطبيقات جديدة بديلة لتويتر. تطبيق واحد منهم هو Mastodon، الذي اكتسب شعبية المستخدمين مؤخرًا، يعمل من سجل إلى آخر.

وصلت تطبيق Mastodon مؤخرًا إلى أكثر من 40 ألف عملية تنزيل في يوم واحد على كل من نظامي أبل والأندرويد خلال أسبوع الاستحواذ على تويتر، محطمة بذلك سجل التنزيل اليومي الخاص بها. أصبحت المنصة، التي أصبحت شائعة بشكل متزايد في وقت قصير، محور التركيز الرئيسي للمستخدمين خاصة هذا الأسبوع. اعتبارًا من الآن، تجاوز النظام الأساسي مليون تنزيل.

هناك عامل مهم يفصل ماستودون عن تويتر
تطبيق Mastodon هو في الأساس منصة وسائط اجتماعية تشبه إلى حد كبير تويتر. يمكنك التفاعل مع المستخدمين ومشاركة المنشورات تمامًا مثل تويتر. يتمثل أكبر اختلاف في تطبيق Mastodon مقارنةً بتويتر في سياسات الاعتدال.

لكل منطقة، في بعض البلدان، خوادمها الخاصة للالتزام بدينها ولغتها وموضوعها، وهذه الخوادم لديها سياسات تدقيق خاصة بها. في حين أن هذا قد يبدو منطقيًا لبعض المستخدمين، إلا أنه قد يزعج بعض المستخدمين الاخرين، ولكن الحقيقة التي يجب أن نقبلها بشكل موضوعي هي أن تطبيق Mastodon هو حاليًا التركيز الرئيسي لمستخدمي تويتر ويستمر في زيادة عدد المستخدمين يومًا بعد يوم.

لذا، هل تفكر في إعطاء فرصة لتطبيق Mastodon؟ أو هل هناك أي منصة تواصل اجتماعية أخرى تستخدمها؟ يمكنك مشاركة أفضل منصة معنا في التعليقات أسفل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -