نايك تفتح متجر ميتافيرس حيث يمكنك شراء أحذية افتراضية

نايك تفتح متجر ميتافيرس حيث يمكنك شراء أحذية افتراضية: يمكن استخدامها أيضًا في الألعاب.

نايك تفتح متجر ميتافيرس حيث يمكنك شراء أحذية افتراضية

قدمت نايك، أكبر شركة مصنعة للسلع الرياضية في العالم، منصتها المسماة. سووش كجزء من حركاتها ميتافيرس. ستسمح هذه المنصة للمستخدمين بشراء منتجات مثل الأحذية الافتراضية.

تستمر الاستثمارات في ميتافيرس، التي من المتوقع أن تشكل إنترنت المستقبل، بلا هوادة. لدرجة أنه ليس فقط عمالقة التكنولوجيا ولكن أيضًا الشركات الكبيرة من القطاعات الأخرى تشارك في التحركات في هذا الصدد. كانت نايكي، إحدى أكبر العلامات التجارية للملحقات الرياضية في العالم، واحدة من هذه العلامات.

أعلنت الشركة العملاقة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها رسميا أنها دخلت NFT والأعمال التجارية ميتافيرس في الأشهر الماضية. اتخذت العلامة التجارية، التي تخطط لبيع منتجات افتراضية في المتاجر الافتراضية، الخطوة الأولى في هذا الصدد من خلال شراء استوديوهات RFKT، المعروفة بإنتاج أحذية NFT. الآن، وسعت نايك تحركاتها على ميتافيرس وأعلنت أنها فتحت متجرًا افتراضيًا ومنصة مبيعات.

أنشأت نايك منصة حيث يمكنك شراء أحذية افتراضية


وذكرت الشركة، الرائدة في مجالها، أنه تم تسمية المنصة الجديدة باسم سووش. وفقًا للبيانات، سيتم العثور على منتجات نايك مثل الأحذية الافتراضية على هذه المنصة. تضيف العلامة التجارية العملاقة أنه من خلال هذه الخطوة، يمكن للمستخدمين التعاون مع المصممين والوصول إلى الأحداث الخاصة والربح من المبيعات، مع إضافة أنها تهدف إلى إنشاء مجتمع Web3 قوي.

بالإضافة إلى ذلك، يُذكر أنه يمكن بيع منتجات نايك الافتراضية على النظام الأساسي الجديد. وقال رون فارس، رئيس استوديوهات افتراضية، قسم الشركة حول هذا الموضوع: " ستمكن المنصة مجتمعنا من صنع المستقبل معنا. هنا يمكنك جمع أو بيع سلع نايك الافتراضية. يمكنك أيضًا المشاركة في أحداث واقعية باستخدام المنتجات الافتراضية التي تنشئها". بالإضافة إلى ذلك، يذكر فارس أن المسابقات ستقام على المنصة في المستقبل، ويمكن للفائزين إنشاء منتجات مع المصممين. يضاف أن هؤلاء الأشخاص يمكنهم ربح المال من بيع المنتجات.

قد يتم طرح سلع نايك الافتراضية على الألعاب قريبًا


بالإضافة إلى ذلك، يُذكر أن البضائع الافتراضية المباعة يمكن ارتداؤها في صورة رمزية. يقول فارس إن هدفهم ليس جعل منتجات نايك الافتراضية يمكن ارتداؤها في أماكن مثل ألعاب الفيديو في المستقبل القريب. لذلك ستفهم، قريبًا، تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية، أن شخصياتنا في العالم الافتراضي ستكون قادرة على ارتداء منتجات مثل هذه العلامات التجارية. كما ذكرت الشركة أن المبيعات لن تبدأ على الفور، وستكون العملية بطيئة، لأن الناس بحاجة إلى تثقيفهم حول ميتافيرس.

عملت نايك مع RFKT، التي استحوذت عليها أواخر العام الماضي، لإنشاء سووش. أدى هذا العمل إلى إنشاء إصدارات افتراضية من منتجات نايك الشعبية. وفقًا للبيانات، فإن المنصة حاليًا في المرحلة التجريبية. هذا يعني أنه ليس متاحًا بالكامل، وسيكون متاحًا لمستخدمين محددين في الأيام القادمة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -