ابتكار حاله صوتيه قصيرة من الواتساب

ابتكار حاله صوتيه قصيرة من الواتساب

ابتكار حاله صوتيه قصيرة من الواتساب، يقوم تطبيق التواصل الفوري الواتساب باختبار ميزة يشارك فيها المستخدمون حالة الصوت قصيرة. 

قدم الواتساب ميزة مشاركة الحالة لجميع مستخدميه منذ فترة طويلة. يمكن للمستخدمين مشاركة النصوص والصور والروابط على الحالة. مع ابتكار يختبره الواتساب الآن، سيضيف أيضًا تحديثات حالة الصوت إليهم. إذن، ماذا سيفعل هذا الابتكار وما هي التفاصيله؟. 

الواتساب يعمل على تحديثات حالة الصوت


بدأ الواتساب في اختبار ميزة مشاركة المذكرات الصوتية للحالة للآيفون. بفضل الميزة الجديدة، سيتمكن مستخدمو الآيفون من مشاركة رسائلهم على الحالة بعد تسجيل مذكرة صوتية لمدة تصل إلى 30 ثانية. حاليًا، تتم مشاركة النصوص والصور والروابط على الحالة واتساب. بالإضافة إلى ذلك، بدأت المنصة في اختبار مشاركة المعاينة للروابط. حتى الآن، لم تتم مشاركة الروابط إلا في شكل عناوين.

تحديثات حالة صوت الواتساب


أعلن الواتساب لأول مرة عن تحديثات حالة الصوت لنظام الأندرويد في سبتمبر. بالنسبة لمستخدمي الأندرويد، سيتم تحميل تسجيل صوتي مدته 30 ثانية إلى الحالة بنفس الطريقة. كما في الصورة أعلاه، سيكون هناك ميكروفون في الزاوية اليمنى السفلية لتحديث الحالة. بفضل هذا الميكروفون، سيتمكن مستخدمو الواتساب من تسجيل أصواتهم ومشاركتها. ليس من الواضح متى سيصل الابتكار إلى إصدار الواتساب المستقر، لكن من المتوقع أن يصل قريبًا.

اتضح أن الواتساب وصل إلى ملياري مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، مع الإعلان عن أحدث الأرقام. يقدم تطبيق الاتصال الفوري الأكثر شيوعًا باستمرار ميزاته الجديدة لمستخدميه. كما قدمت المنصة مؤخرًا ميزة الاستطلاع للمجموعات. ستمكّن ميزة الاستطلاع لمجموعات الواتساب المستخدمين من الاتفاق مع بعضهم البعض في وقت قصير.

ما رأيكم، كيف وجدت ميزة تحديثات حالة الواتساب الصوتية وما هي الابتكارات التي تتوقعها من واتساب؟.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -