تم الإعلان عن ميزة "المجتمعات" الجديدة لتطبيق واتساب


تم الإعلان عن ميزة "المجتمعات" الجديدة لتطبيق واتساب

تم الإعلان عن ميزة "المجتمعات" الجديدة لتطبيق واتساب، وميزة استطلاعات الرأي لواتس اب، وميزة جمع أكثر من 1000 قروب ومجتمع في مكان واحد والمزيد ...

أصدر واتساب ميزة "المجتمعات" التي ستتيح لك جمع العديد من القروبات تحت سقف واحد. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم بعض الميزات الجديدة للمستخدمين أيضًا، مثل قروبات من 1024 شخصًا واستطلاعات الرأي داخل الدردشة.

جاء واتساب، وهو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة في العالم، بميزة جديدة تسمى "المجتمعات" قبل بضعة أشهر. كانت الميزة المكتشفة في إصدار الأندرويد التجريبي من التطبيق تساعد بشكل أساسي القروبات على التجمع تحت سقف واحد. الآن، كان هناك تطور جديد فيما يتعلق بهذه الميزة. في بيان رسمي، أعلن واتساب أن ميزة المجتمعات متاحة لجميع المستخدمين.

ستمكن ميزة المجتمعات في واتساب لتمكين المستخدمين من الحصول على تجربة أكثر تنظيماً. لأنه سيتم تجميع القروبات التي تم إنشاؤها مسبقًا والمتصلة ببعضها البعض تحت سقف واحد باستخدام هذه الميزة الجديدة. 

تم الإعلان عن ميزة "المجتمعات" الجديدة لتطبيق واتساب

سيتمكن المستخدمون من الوصول بسهولة إلى جميع القروبات ضمن المجتمع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء قروب إعلانات كجزء من ميزة المجتمعات. بهذه الطريقة، سيتمكن مسؤولو القروب من إبلاغ المشاركين على الفور عند حدوث تطور مهم.

هذا ما تبدو عليه ميزة مجتمعات واتساب، في الواقع، تم توزيع ميزة مجتمعات واتساب لفترة من الوقت. أصبح رسميًا بإعلان اليوم. وفقًا للشركة، بعد عملية التوزيع التي ستستمر لفترة من الوقت، سيتمكن جميع المستخدمين من استخدام ميزة المجتمعات كما يحلو لهم.

إعلان اليوم عن واتساب لا يتعلق فقط بميزة المجتمعات. سيتمكن المستخدمون الآن من إنشاء قروبات واتساب تضم 1024 شخصًا. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا نشر ميزة مكالمات الفيديو تجمع 32 شخصًا وميزة الاستطلاع الرأي داخل الدردشة. وبالتالي، سيتمكن المستخدمون من المشاركة في مكالمات الفيديو التي يحضرها 32 شخصًا، وسيتمكنون من إنشاء استطلاعات الرأي في قروبات واتس اب أو في محادثاتهم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -