يعمل الواتساب على إصلاح خطأ في إصدار الويب

يعمل الواتساب على إصلاح خطأ في إصدار الويب

يعمل الواتساب على إصلاح خطأ في إصدار الويب، يوفر تطبيق المراسلة الفورية الواتساب القدرة على مشاركة جهات الاتصال لإصدار الواتساب الويب. 

يقوم الواتساب بخدمة مستخدميه في إصدار سطح المكتب لفترة طويلة، بالإضافة إلى إصدار الهاتف المحمول. ومع ذلك، لا تتوفر جميع ميزات التطبيق في إصدار الهاتف المحمول على سطح المكتب بنفس الطريقة. لهذا السبب، يكاد واتساب يكمل عيوبه يومًا بعد يوم من أجل تطوير إصدار الويب وتقويته. اجتذبت المنصة الواتساب الانتباه بينما تضيف الآن ميزة أخرى. إذن، ما هو هذا الابتكار وماذا سيفعل؟.. 

سيسمح واتساب بمشاركة جهات الاتصال على إصدار الويب


سيسمح تطبيق المراسلة الفورية واتساب الآن بمشاركة جهات الاتصال على إصدار سطح المكتب. بهذه الطريقة، سيشارك المستخدمون جهات الاتصال الموجودة على الواتساب مع من يريدون. سيتم إضافة جهات الاتصال المشتركة بسهولة إلى جهات الاتصال من قبل المستلم.

تم تقديم إمكانية مشاركة جهات الاتصال لبعض المستخدمين من خلال تحديث واتساب بيتا 2.2247.2.0 لنظام التشغيل ويندوز المتوفر في متجر مايكروسوفت. ولكن عندما يتعلق الأمر بالإصدار المستقر لا يزال غير مؤكد. تمت مشاركة الابتكار أيضًا على موقع WABetaInfo وحساب تويتر الرسمي.

يعطي الواتساب الأولوية لإصدار الويب في تغييراته الأخيرة. أطلقت المنصة مؤخرًا واتساب ويب. أنه يمكنها تعيين كلمة مرور عند تسجيل الدخول إليه بهذه الطريقة، حتى إذا ظل الحساب مفتوحًا، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء تجربة استخدام أكثر أمانًا من حيث الخصوصية.

أعلن تطبيق المراسلة الفورية أيضًا أنه قد جلب مؤخرًا علامة تبويب المكالمات المفقودة للويب. بفضل علامة تبويب المكالمات لسطح المكتب واتساب، ستظهر المحادثات السابقة على واتساب ويب. ستكون المكالمات في منتصف علامة تبويب الدردشات والحالة في الشريط الجانبي للتطبيق.
تعليقات

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-