واتساب يختبر القدرة على إرسال الرسائل إلى نفسه

واتساب يختبر القدرة على إرسال الرسائل إلى نفسه

واتساب يختبر القدرة على إرسال الرسائل إلى نفسه ميزة جديدة لأولئك الذين يصنعون مفكرة عن شخصياتهم السابقة من واتساب، يقوم تطبيق المراسلة الفورية واتساب باختبار القدرة على إرسال رسائل لأنفسهم لمن يصنعون دفاتر ملاحظات عن أصدقائهم السابقين.

يفضل بعض مستخدمي واتساب إرسال رسالة إلى أنفسهم أو إلى الشخص الذي تم تعطيله بدلاً من استخدام تطبيق الملاحظات أو التذكير الخاص بهاتفهم. من الأسهل الدخول إلى واتساب بدلاً من استخدام المفكرة، لأنه التطبيق الأكثر استخدامًا. بدأ تطبيق المراسلة الفورية في اختبار ميزة جديدة بعد أن فعل الكثير من الأشخاص ذلك. إذن ما هي هذه الميزة وكيف سيتم استخدامها؟ دعونا نلقي نظرة على تفاصيل هذه الميزة معًا.

واتساب هو تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا مع أكثر 3 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم. يقوم التطبيق بشكل متكرر بإجراء ابتكارات وتحسينات لتحسين تجربة المستخدم. أعلن موقع WABetaInfo أيضًا أنهم يختبرون ميزة يمكن لمستخدمي واتساب من خلالها إرسال رسائل لأنفسهم، مع مشاركة المقالة على حساب المدونة الخاص بهم أمس.

ستعمل ميزة المراسلة الذاتية، التي تخضع حاليًا للاختبار لتطبيق واتساب، كما لو كانت ترسل رسالة إلى مستخدم عادي. بمعنى آخر، سيظهر صاحب الحساب أيضًا في قائمة جهات اتصال واتساب. ومع ذلك، هذا غير مرئي في الوقت الحالي لأن الميزة في مرحلة الاختبار. ستتم مزامنته مع تحديث قائمة جهات الاتصال في التحديثات المستقبلية.

ميزة المراسلة الذاتية قيد الاختبار حاليًا في الإصدار التجريبي من واتساب على الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل الاندرويد و والايفون. ليس من الواضح في الوقت الحالي متى سيتم الانتهاء من الابتكار وسيصل إلى الإصدار المستقر.

سيتضمن تطبيق المراسلة الفورية أيضًا صورة الملف الشخصي للأشخاص في قروبات واتس اب، وهي ميزة يتم اختبارها مرة أخرى. ستظهر صور الملف الشخصي التي ستظهر في محادثات القروبات على الجانب الأيسر من فقاعات الرسائل. راح يظهر الاعضاء الذين لا يستخدمون خلفية الملف الشخصي أو خلفية غير المرئية لأسباب الخصوصية في واتس مع أيقونة الملف الشخصي الافتراضية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -