واتساب يجعل من الصعب التقاط لقطات شاشة


واتساب يجعل من الصعب التقاط لقطات شاشة

واتساب يجعل من الصعب التقاط لقطات شاشة، ميزة جديدة لواتساب تجعل من الصعب التقاط لقطات شاشة. لن يكون من الممكن حفظ الوسائط المحددة كعرض مرة واحدة.

يحصل تطبيق المراسلة الشهير واتساغ على ميزة جديدة من شأنها كسر الصداقات. النظام الأساسي، الذي يريد زيادة الأمان في التطبيق وضمان حماية أفضل للبيانات الشخصية، سيمنع التسجيل لمرة واحدة للصور من الوسائط أو مقاطع الفيديو. سيتم منعه من حفظ المعلومات أو الصور الخاصة عبر تسجيل الشاشة. إليك التفاصيل هنا…

واتساب يجعل من الصعب التقاط لقطات شاشة

لا يمكن التقاط لقطة شاشة مع واتساب "العرض مرة واحدة"
أعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة Meta في شهر أغسطس، أن الميزات التي تركز على الخصوصية قد بدأت في الوصول إلى منصات الرسائل الخاصة بالشركة. وفقًا لإصدار واتساب 2.22.22.3، لن يكون من الممكن حفظ لقطة شاشة وفيديو للوسائط التي تم تمييزها على أنها "عرض مرة واحدة".

عندما تريد حفظ الوسائط مع تحديد "عرض مرة واحدة"، يعرض واتساب تحذيرًا يقول "تم حظر لقطة الشاشة هذه لمزيد من الخصوصية". هذا التغيير ، الذي تم اختيارها مسبقًا بين مستخدمي الإصدار التجريبي، أصبح الآن متاحًا بشكل كامل.

وفقًا للمعلومات التي تنقلها منصة WABetaInfo، من الممكن التقاط لقطات شاشة أو تسجيلات فيديو باستخدام برنامج تابع لجهة خارجية. ومع ذلك، لوحظ أن الصورة أو مقطع الفيديو المسجل كان أسود بالكامل. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه حتى إذا حاولت التقاط لقطة شاشة، فلا يوجد إشعار للطرف الآخر.

كطريقة كلاسيكية، من الممكن التقاط صورة أو فيديو باستخدام هاتف ثانوي أو جهاز لوحي. بالإضافة إلى ذلك، عندما يتعلق الأمر بواتساب ويب، يُعتقد أنه يمكن تجاوز هذه الميزة من خلال برامج التسجيل. دعنا نذكرك أنه متاح لنظامي التشغيل الأندرويد والأيفون.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -