واتساب سيعود شبيه بالانستقرام بهذه الميزة الجديدة


واتساب سيعود شبيه بالانستقرام بهذه الميزة الجديدة

واتساب سيعود شبيه بالانستقرام بهذه الميزة الجديدة 
بدأ تطبيق المراسلة الفورية واتساب في اختبار وضع الفيديو لمستخدميه.

أعلن موقع WABetaInfo أنه بدأ الواتساب إختبار ميزة جديدة مع منشور على حساب المدونة الخاص به اليوم. ميزة وضع الفيديو، الذي يأتي مع 2.22.24.19 تحديث واتساب beta لنظام الأندرويد، سيحول النظام الأساسي إلى إنستقرام. إذن ما هي تفاصيل الميزة وكيف ستبدو؟ دعونا نلقي نظرة على تفاصيل الميزة الجديدة معًا.

سيوفر وضع الفيديو لواتساب سهولة الإستخدام 


يقوم مستخدمو واتساب بالفعل بتسجيل مقاطع الفيديو في التطبيق عن طريق الضغط باستمرار على زر الكاميرا. لكن الاحتفاظ به يجعل الأمور صعبة على تجربة المستخدم في بعض الحالات. بدأت الشركة أيضًا في اختبار وضع الفيديو الجديد لتجنب هذه المشكلة.

بفضل وضع الفيديو الجديد، لن يضطر مستخدمو واتساب إلى الضغط باستمرار أثناء تسجيل مقطع فيديو. بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضًا إعادة تصميم وتغيير رمز الصورة أو الفيديو. سيكون وضع الفيديو بجوار وضع الصورة، كما هو موضح في الصورة أعلاه.

كما أعلن تطبيق المراسلة الفورية عبر حسابه الرسمي على تويتر عن إطلاق ميزة الاستطلاع للمحادثات الجماعية أمس. الميزة، التي أحبها المستخدمون في وقت قصير، استخدمها العديد من الأشخاص وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي. من المتوقع أن تكون استطلاعات الرأي حول الخلاف متكررة في قروبات العمل والمدرسة، حيث يشارك الكثير من الناس. بالإضافة إلى ذلك، بدأت الشركة في اختبار خاصية الحساب المشترك، حيث يمكن استخدام أجهزة متعددة في حساب واحد. بهذه الطريقة، سيفتح المستخدمون حسابات واتساب الخاصة بهم على أربعة أجهزة مختلفة.

أصبحت منصات الوسائط الاجتماعية تحت مظلة ميتا متشابهة أكثر فأكثر من خلال أخذ الميزات الموجودة في بعضها البعض. من ناحية، يتم نسخ التطبيقات، ومن ناحية أخرى، يختبر المستخدمون الاستخدام بفضل الوظائف الجديدة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -