ميزة جديدة تسمح لمنصة واتساب بإرسال رسائل مباشرة إلى المستخدمين


ميزة جديدة تسمح لمنصة واتساب بإرسال رسائل مباشرة إلى المستخدمين

ميزة جديدة تسمح لمنصة واتساب بإرسال رسائل مباشرة إلى المستخدمين، سوف يراسلك واتساب عند وصول الميزة الجديدة، تعمل منصة واتس اب للرسائل الفورية الشهيرة على ميزة جديدة. سترسل لك المنصة الواتس اب رسالة عند توفر الميزة الجديدة.

منصة الرسائل الفورية واتساب، والتي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم، تمكن المستخدمين من الحصول على تجربة أفضل مع ابتكاراتها. ظهرت الميزة الأخيرة التي عملت عليها المنصة في الإصدار التجريبي لسطح المكتب. الميزة الجديدة التي تعمل عليها الشركة تسمح لمنصة الواتس اب بإرسال رسائل مباشرة إلى المستخدمين .

سيخبرك الواتساب بالميزة الجديدة مباشرة


وفقًا للميزة الجديدة التي ظهرت في النسخة التجريبية لسطح المكتب من واتساب، فإن النظام الأساسي يرسل الرسائل مباشرة إلى المستخدمين. بفضل هذه الميزة الجديدة، سيتم إبلاغ المستخدمين على الفور بالتطورات الجديدة المتعلقة بالواتساب. 

وفقًا للقطة الشاشة official whatsapp account، ستكون صفحة الدردشة الرسمية لتطبيق واتساب مثل تليجرام. من التفاصيل المهمة حول الميزة الجديدة أن الميزة اختيارية. بمعنى آخر، إذا لم يرغب المستخدمون في تلقي رسائل من واتساب، فسيكون بإمكانهم إيقاف تلقي الرسائل أو كتمها نهائياً. 

دردشة واتساب الرسمية هي دردشة مشفرة من طرف إلى طرف يمكنك قراءتها فقط. لذلك، لا يمكنك التدخل. لا توجد سوى حالات كتم صوت الدردشة أو حظرها.

كانت الميزة الجديدة المعنية موجودة على تليجرام منافس الواتساب لسنوات. ومع ذلك، يشرح الحساب الرسمي الحالي تليجرام أيضًا كيفية استخدام الميزة الجديدة مع الصور ومقاطع الفيديو. يبدو أن الميزة الجديدة لتطبيق واتساب ستكون هكذا. لا تزال ميزة دردشة واتساب الرسمية قيد التطوير. لذلك، لا توجد معلومات حول موعد توفرها لمختبري الإصدارات التجريبية.

بشكل عام، كانت هذه الميزة قيد التطوير أيضًا في إصدارات الأندرويد والايفون التجريبية قبل بضعة أشهر. ومع ذلك، لم يكن هناك تحسن بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك، اتضح قبل أيام قليلة أن الشركة تعمل على ميزة جديدة حيث يتم حماية مستخدمي واتساب ويب بكلمة مرور.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -