أرسل لنفسك رسالة - وصلت الميزة المتوقعة من واتس اب

أرسل لنفسك رسالة - وصلت الميزة المتوقعة من واتس اب

أرسل لنفسك رسالة، وصلت الميزة المتوقعة من واتس اب، ميزة المراسلة الذاتية التي طال انتظارها في واتس اب متاحة الآن. التفاصيل هنا. 

يقدم تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتس اب الآن ميزة جديدة. مع هذا التحديث، سيتمكن المستخدمون الآن من إرسال رسائل لأنفسهم بإستخدام منصة المراسلة، كما هو ممكن بالفعل في تطبيقات مثل تليجرام.

قبل هذا التحديث، كانت الطريقة الوحيدة لإرسال رسائل لنفسك على واتس اب هي إنشاء مجموعة تضم أنت فقط فيها، ولكن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين باختيار أنفسهم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم لبدء محادثة جديدة. لذا ستتمكن الآن من نشر عناوين روابط والملصقات والوسائط الأخرى التي لا يراها أحد سواك.


على الرغم من أنه قد يبدو من غير المعتاد إرسال رسائل نصية إلى نفسك، إلا أن العديد من الأشخاص يفعلون ذلك لتدوين ملاحظات شخصية أو حفظ وسائط مهمة لسهولة الوصول إليها لاحقًا على جهاز آخر. تم اختبار هذه الميزة في الإصدار التجريبي من واتس اب لأجهزة آيفون وهي متاحة الآن لجميع المستخدمين بأحدث إصدار من التطبيق.

لكن هذا ليس كل شيء. يقوم واتس اب أيضًا بطرح ميزات جديدة أخرى مثل البحث عن الرسائل حسب التاريخ ودعم السحب والإفلات لمشاركة الوسائط وزر إلغاء الحذف للرسائل المحذوفة.

يدعم واتساب الآن الخوادم الوكيلة


في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة ميتا أن مستخدمي واتس اب يمكنهم الآن الاتصال بالمنصة عبر خوادم بروكسي. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يعمل الوكيل كطبقة ثالثة بين المستخدم والإنترنت. يمكن استخدامه لتوفير أمان وخصوصية أفضل أثناء تصفح الويب.

هذا يعني أنه يمكن لمستخدمي واتس اب الآن إعداد خادم وكيل للاتصال بالمنصة حتى في البلدان التي يتم فيها حظر التطبيق. يؤكد واتس اب أيضًا أن الرسائل المرسلة عبر خادم وكيل ستظل مشفرة من طرف إلى طرف. تعرف أيضًا على ميزة لإرسال صور واتس اب بجودة أصلية
تعليقات

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-